التخطي إلى المحتوى

تتزايد عمليات البحث عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 وتفاصيل النتيجة حيث يعد العام الدراسي المنتهي في 2021 عاما مختلفا خاصة بالنسبة لطلاب الثانوية العامة.

وكشفت التسريبات بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2021 أن معلات النجاح في امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي هي نفس معدلات النجاح في الأعوام الماضية، حيث لا يوجد اختلاف كبير في هذا الشأن.

أما الاختلاف الذي كشفت عنه التسريبات وهو ما يتفق مع توقعات الخبراء والمتابعين، فهو انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات المختلفة مقارنة بالأعوام السابقة، حيث انخفضت نسبة من حصلوا على أكثر من 90%، و نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% – 90% وهكذا.

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، خلال الفترة من 15 حتى 18 أغسطس، أي في الفترة من الأحد وحتى الأربعاء المقبلين، حيث انتهت بالفعل كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات، كما تحديد أوائل الثانوية العامة وتوقيع عقوبات صارمة على الغشاشين.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، إلكترونيا حيث يتاح للطالب معرفة نتيجته فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى، وذلك بعد عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن النتائج وبعد التشاور مع التعليم العالى ولن تصرح بأى شيء عن الدرجات قبل هذا المؤتمر منعا للبلبلة وكى لا يتم تقديم معلومات منقوصة.

التعليقات

  1. تنبيه: قرارات مبشرة بشأن الـ1500 أوائل الثانوية العامة 2021 في تنسيق الجامعات | عرب ميرور 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!