التخطي إلى المحتوى

انتهى العرض الأول والحصري لمسلسل بربروس الحلقة 2 الثانية والتي عرضت مساء الخميس على شاشة قناة تي أر تي التركية، حيث شهدت الحلقة الثانية من المسلسل، أحداث درامية مؤلمة وحزينة ومشوقة للغاية.

القنوات الناقلة للمسلسل التاريخي بربروس

مسلسل الأخوة بربروس التاريخي الجزء الأول الحلقة 2 تم عرضعا لأول مرة على شاشة قناة تي ار تي 1TRT   التركية ثم يتم ترجمة الحلقة الجديدة التي تعرض بشكل أسبوعي، ثم عرضها مترجمة على المواقع الإلكترونية، كما سيتم عرضها على قناة اليرموك الأردنية وقناة الفجر الجزائرية يوم الجمعة مترجم للعربية.

تابع أيضا: مواعد عرض مسلسل بربروس الحلقة الثانية على قناة trt1 التركية وقناة الفجر الجزائرية

أبطال مسلسل بربروس

  • مسلسل بربروس التركي يقوم ببطولته في الموسم الأول الممثل إنجین آلتان دوزياتان في دور عروج بربروس الأخ الأكبر لخیر الدين بربروس.
  • وأيضاً الممثل التركي أولاش تونا استبه في دور خیر الدين بربروس القائد الذي صنع إمبراطورية خلال عھد السلطان سلیم الأول.
  • بطل المسلسل يتكین ديكینجیلار دور إسحاق، وجانر توبشو بدور إلياس.

مسلسل بربروس الحلقة الثانية مترجمة للعربية

ويمكن لجميع عشاق مسلسل بربروسلار أو بربروس التركي مشاهدة الحلقة الثانية مترجمة للغة العربية من خلال الرابط التالي: من هنــــــــا.

قصة مسلسل بربروس الحلقة 2

يشار إلى أن مسلسل بربروس هو مسلسل تاريخي درامي تركي يتناول قصة الأخوة بربروس أحد أساطير الجيش العثماني وهم أحد قادة القوات البحرية العثمانية وعلى رأسهم أخيهم الأكبر القائد خير الدين بربروس وأخيهم عروج بربروس.

ويروي المسلسل عظمة قائد الأسطول العثماني البحري خير الدين بربروس بجبروته وقوة شخصيته التي سطرت أبرز الملاحم والمعارك ضد الصليبيين وخاصة في دولة الجزائر العربية وكذلك سيطرته على البحر الأبيض المتوسط الذي بسببه أصبح يطلق عليه البحر العثماني.

ومن داخل أعماق البحار رسمت صورة الأخوة بربروس انتصارات كبيرة للدولة العثمانية حيث رسم ونفذ خير الدين بربروس الاستراتيجية البحرية للدولة العثمانية.

واستطاع فرض سيادته على البحر الأبيض المتوسط لمدة ثلاثة قرون على الأقل في أعقاب المعركة التاريخية بروزة في عام 1538م وفي ذلك الوقت أطلق على البحر الأبيض المتوسط بالبحيرة العثمانية التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!