التخطي إلى المحتوى

عرضت قناة ATV التركية مساء أمس الأربعاء، مسلسل المؤسس عثمان 65 وهي الحلقة الأولى من الموسم الثالث للمسلسل الذي بدأ عرضه للتو.

وفي الحلقة 65 من مسلسل المؤسس عثمان يضع عثمان زعيم قبيلة الكايي، لعبة كبيرة على الإمبراطور البيزنطي والعالم الكاثوليكي، في الوقت نفسه الذي تنمو فيه إمارة عثمان بك يومًا بعد يوم ، ويتزايد أعداؤه أيضًا نتيجة نفوذه في المنطقة.

وبينما جاء خبر ولادة أورخان لتنشر الفرحة في مخيم قبيلة الكايي وكافة الأتراك في المناطق المجاورة، يُبقي عثمان حمل بالا خاتون سراً ، لكن هذا الخبر يصل إلى مالهون هاتون، رد فعل مالهون خاتون سيهز العلاقة بين المرأتين.

مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل تاريخي تركي يتناول جوانب من حياة السلطان عثمان خان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وهو عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، من قبيلة كايي وهي إحدى أهم قبائل الأوغوز التركية.

وشهد الموسم الأول والثاني من المسلسل بداية شباب عثمان بن أرطغرل وحسن إدراكه للأمور وتعامله معها في ظل غياب والده الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، وفي ظل ضعف عمه دوندار، ثم صراع الأخوة والعم على سيادة القبيلة، وهو الصراع الذي انتهى بوصول عثمان لسيادة القبيلة وقتل دوندار بسبب تعاونه مع الأعداء.

تابع أيضا:  شاهد أونلاين.. قيامة عثمان 65 الموسم الثالث على قناة أيه تي في ATV

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!