التخطي إلى المحتوى

تم تفعيل الموقع الإلكتروني لمعبر باب السلامة،لحجز المواعيد لعيد الفطر بدءا من يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020.

ونشر الموقع الإلكتروني لمعبر باب السلامة على رسالة هامة جدا، قال فيها “نحيطكم علما بأن سيتم إفتتاح الموقع من أجل حجز المواعيد لعيد الفطر غدا في الساعة ٠٨:٠٠ بتاريخ ٢٥/٠٢/٢٠٢٠”، منوها إلى أنه “يجب عليكم أن تأتوا خلال ١٥ يوم من موعدك وإلا سيتم إلغاء موعدك”.

يأتي هذا فيما تتزايد عمليات البحث حول حول رابط حجز معبر باب السلامة 2020، وذلك بسبب الرغبة في التسجيل من أجل الدخول في أجازة العيد، وفي هذا الموضوع، نرصد لكم كل ما هو جديد بشأن التسجيل الخاص بالمعبر باب السلامة، ورابط الموقع، وكل التوجيهات التي يصدرها المعبر.

ووفقا لما هو منشور في الموقع، بدأ التسجيل في الموقع لقضاء أجازة عيد الفطر من يوم 25 فبراير 2020، وتم تفعيل رابط الحجز بشكل عام حيث بدأ التسجيل منذ أيام، تابع المقال وضعه في المفضلة لسهولة الدخول والإستعلام العام، ويمكن الآن متابعة رابط حجز معبر باب السلامة 2020 .

وأوضح الموقع الإلكتروني لمعبر باب السلامة أنه يجب الالتزام بالتعليمات الصادرة عن إدارة المعبر، حتى يتم تفادي أية مشاكل، ولعدم تعطيل سير العمل في المعبر، وقد نشر الموقع بيانا بهذه التعليمات، ويمكن الاطلاع عليها من هذا الرابط.

 

المصدر: عرب ميرور 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!