التخطي إلى المحتوى

نتائج المتوسط الدور الثاني 2019 بمحافظات العراق، سيتم إعلانها خلال الساعات القادمة، حيث كانت وزارة التعليم العراقية قد أعلنت أنه سيتم إعلان النتائج اليوم الأحد الثامن من شهر سبتمبر 2019.

ومن خلال موقعنا “عرب ميرور 2020” سنتابع معكم إعلان نتائج الثالث المتوسط 2019 وزارة التربية لجميع الدراسات بالصف الثالث متوسط، وذلك لكل من الدراسة الكردية والعربية والتركمانية والانجليزية، حيث انتهت الامتحانات الوزارية في آن واحد بجميع المحافظات العراقية.

وكانت امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثاني قد انتهت يوم الأربعاء الموافق 4-9-2019 وعلى الفور بدأت أعمال التصحيح والمراجعة في صرح رئيس اللجنة الدائمة للامتحانات بأن أعمال الكنترول لن تستغرق سوى أيام معدودة وسوف يتم إسدال الستار عن نتائج الثالث المتوسط 2019 الدور الثاني.

ويشار إلى أن أعمال الكنترولات بجميع المحافظات العراقية تسري على أعلى مستوى من الدقة والسرعة وذلك حتى يتم الإنتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة في أقرب فرصة ممكنة، حتى تستطيع وزارة التربية العراقية من عرض نتائج الثالث المتوسط 2019  العراق الدور الثاني على جميع الطلاب.

وسيتمكن خلال الساعات القادمة جميع الطلاب كم معرفة درجاتهم في جميع المواد الدراسية التي تقدموا إليها لهذا العام متمثلة في المواد التالية “اللغة العربية أو التركمانية، التربية الإسلامية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، الإجتماعيات، الإنسان وصحته، الكيمياء، الفيزياء، اللغة الفرنسية”.

وسيقوم موقع “عرب ميرور 2020” بمتابعة نتائج امتحانات الثالث المتوسط 2019 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية وتوفير روابط إظهار النتائج فور إعلانها من قبل الوزارة، حيث سيتم تحديث هذا الموضوع بصفة دورية إلى حين إعتماد النتيجة من السيد وزير التربية العراقية ونسبة النجاح لهذا العام، وبيان كيفية الإستعلام عن النتيجة، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

 

نتائج ثالث متوسط العراق 2019 الدور الأول

نقدم لطلاب الثالث المتوسط  بجميع المحافظات رابط مباشر تحميل نتائج المتوسطة بالعراق 2019، حيث يستعلم بسهولة منه عن نتائج الطلاب في كل محافظة لمعرفة نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق الدور الأول في المحافظات العراقية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!