التخطي إلى المحتوى

ترددت خلال الساعات الماضية أخبار وشائعات كثيرة حول وفاة الإعلامي السعودي أحمد الشقيري إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وقد أثارت هذه الأخبار ضجة كبيرة في الشارع العربي وخاصة الشارع السعودي، وذلك لما يتمتع به الشقيري من جاذبية جعلته محط أنظار ملايين المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

وقد نفى الإعلامي المصري أحمد يونس ما تردد من شائعات حول وفاة الإعلامي السعودي أحمد الشقيري مقدم برنامج خواطر، مؤكدا في تصريح على صفحته الرسمية على موقع التواصل فيس بوك أن الشقيري من أفضل الإعلاميين إن لم يكن الأفضل وذلك لما يقدمه من إعلام هادف بشكل مميز.

وأحمد الشقيري هو إعلامي سعودي من مواليد شهر يونيو 1973 ولد بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، ثم اكمل دراسته الجامعية بالولايات المتحدة الأمريكية وحصل على ماجستير إدارة نظم ثم درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال.

دخل الشقيري عالم الإعلام عقب كتابته بعض المقالات الإسبوعية من خلال صحيفة المدينة وكانت مقالاته تحت عنوان خواطر شاب، وسرعان ما بزغ نجمه وظهرت موهبته لينضم بعد ذلك إلى مجال البرامج التلفزيونية من خلال برنامج خواطر.

ويقدم الشقيري في برنامجه الذي يبدأ دائنا بمقولة “لست عالماً ولا مفتياً ولا فقيهاً وإنما طالب علم” مادة حوارية تخدم المجتمع العربي والشباب بوجه خاص، وذلك بسبب القضايا الفكرية والمجتمعية التي يناقشها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!