التخطي إلى المحتوى

لعبة PUBG هي أحد أشهر الألعاب الاستيراتيجية هذه الأيام، وقد حظيت هذه اللعبة بشهرة واسعة في جميع انحاء العالم، كما أنها تعد من أكثر الألعاب شعبية من حيث عدد اللاعبين في وقتنا الحالي.

اللعبة عبارة عن إطلاق نار متعدد، ولكنها ليست مجرد لعبة تقليدية مثل باقي الالعاب، حيث أنه يكن للاعب الاشتراك لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم والتواصل معهم وتكوين تحالفات والإنضمام الي مجموعات، أو تكوين فرق ضد لاعبين آخرين، أي أنه يمكن اللعب مع أو ضد أشخاص آخرين من مختلف الجنسيات.

اللعبة متوفرة بالأساس على الأجهزة المحمولة ويمكن تنزيلها بسهولة من المتاجر الإلكترونية مثل جوجل بلاي وغيره، لكن العديد من اللاعبين يريدون تجربة هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ويقوم بعضهم بإستخدام بعض برامج المحاكاة المعروفة مثل Bluestack وغيرها.

ويرجع ذلك إلى أن اللاعب يظل يلعب بهذه اللعبة لساعات طويلة على شاشات الهاتف المحمول، مما يجعلها أكثر ملل وصعوبة حيث أن الهواتف الجوالة شاشاتها تعمل باللمس بالإضافة إلى أنها شاشة صغيرة لا تكشف الكثير من التفاصيل الدقيقة، بالإضافة إلى رغبتهم في استخدام لوحة المفاتيح للعب اللعبة.

لكن برمجيات المحاكاة التقليدية بها الكثير من العيوب، فعلاوة على أنها لا تصمد كثيراً وتستهلك الكثير من موارد الجهاز مما يجعله اكثر بطء مع مرور الوقت، فهي أيضا كثيرة الأخطاء وهو ما يؤثر على سهولة مزاولة اللعبة التي تتضمن العديد من الأنشطة مثل النزول من المظلة وجمع الأسلحة والدروع فضلاً عن القتل ومحاولة البقاء علي قيد الحياة لأطول وقت ممكن من الأعداء.

ولذلك قامت شركة Tencent منتجة اللعبة بالعمل على تفادي هذه العيوب والمشاكل، فأصدرت إصدارا محاكيا للعبة ببجي PUBG يمكن تنزيله على أجهزة الكمبيوتر لحل جميع هذه المشكلات، بالإضافة إلى توفير دعم رسمي للعبة علي اجهزة الكمبيوتر.

ويتميز هذا الإصدار علاوة على توافر الدعم الرسمي له، بأنه يعمل بسلاسة وكذلك يتوافق مع لوحة المفاتيح والماوس بدون أي أخطاء، بالإضافة إلى أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز علي عكس برامج المحاكاة الأخرى.

 

علي كيفية تحميل لعبة ببجي PUBG علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال محاكي Tencent Gaming

الخطوة الأولي : قم بالدخول الي الرابط التالي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك pubg for PC

الخطوة الثانية : قم بالضغط فوق زر تنزيل “Download” وانتظر حتي يكتمل التنزيل

pubg2Bfor2BPC

الخطوة الثالثة : قم بتشغيل المثبت وتشغيله علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتهاء حتى يتم التثبيت بالكامل.

play2Bpubg2Bin2Bpc

الخطوة الرابعة : بعد انتهاء التثبيت ، اضغط علي زر إبدأ

play2Bpubg2Bin2Bpc2B252822529

الخطوة الخامسة : الان سيقوم البرنامج بتنزيل اللعبة تلقائياً

الخطوة السادسة : بعد تنزيل اللعبة انقر فوق زر تشغيل وابدأ اللعب

وأخيرا أصبح بإمكانك تنزيل لعبة ببجي PUBG علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكامل المميزات والخصائص المتوافرة على الجوال، واستخدام لوحة المفاتيح والماوس بدلاً من اللمس علي الجوال، بالإضافة إلى أنها تحصل على دعم فني رسمي من قبل الشركة المنتجة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!