التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق الهلال السعودي، لاستضافة فريق الفيحاء على ملعب جامعة الملك سعود في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

فريق الهلال يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور حتى يحصل على النصر في المباراة، ليواصل انتصاراته التي تؤهله للحفاظ على بقائه في قمة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتربع الهلال حاليا في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وبحوزته 6 نقاط، حيث فاز في المباراتين السابقتين على أبها والرائد، بينما يحتل فريق الفيحاء المركز الخامس بجدول الدوري السعودي، وبحوزته أربعة نقاط، حيث تعادل سلبيا مع الفيصلي فيما حقق الفوز على الحزم.

يشار إلى أن فريق الهلال كان قد أنهى صفقة لاعب الوسط الكولومبي غوستافو كويار المنضم من فلامنغو البرازيلي في نهاية الشهر الماضي، وذلك في محاولة من المدرب الروماني رازفان لوتشيسكو لاستعادة اللقب الذي انتزعه فريق النصر في الموسم الماضي.

وكان فهد بن نافل رئيس فريق الهلال قد قال في وقت سابق “نجحنا… في تلبية متطلبات الفريق وفق ما يراه الجهاز الفني من خلال التعاقدات الجديدة، أو تجديد عقود لاعبين، إضافة إلى تعزيز إمكانات العيادة الطبية باستقطاب طاقم طبي جديد”، وتابع “نحن سعداء بالتفاعل الكبير مع القوة الزرقاء التي تم إنشاء إدارة مختصة بشؤونها حتى حققت نجاحًا كبيرًا ومؤثرًا، وأصبح لاعبو الفريق يشعرون بتأثيرها بشكل أكبر مما مضى”.

وفي السياق نفسه، فإن فريق الفيحاء سيدخل هذا اللقاء، بدون اللاعب حمد الجحيم بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته فى المباراة الودية امام الشباب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الهلال والفيحاء في تمام الساعة السابعة إلا ثلث من مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، السادسة إلى ثلث بتوقيت مصر، حيث سيتم إذاعة المباراة عبر قناة “السعودية الرياضية 1”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!