التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري “كأس محمد بن سلمان للمحترفين”، يترقبها عشاق كرة القدم السعودية بعد فترة التوقف الدولي.

ويحتل فريق النصر السعودي بقيادة المدرب روي فيتوريا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط حيث حقق انتصارين مهمين على ضمك والفتح، وسجل فيهما ثلاثة أهداف، بينما فريق الشباب يحتل المركز السادس وفي رصيده 4 نقاط فقط، حيث قال خالد البلطان رئيس فريق الشباب في تصريحات صحفية هذا الأسبوع: ”هي مباراة بـ3 نقاط فقط، لكننا سنكون قادرين على تحقيق الفوز والظهور بشكل جيد“.

يشار إلى أن آخر مباراة جمعت بين فريقي النصر والشباب السعوديين كانت بتاريخ 28 فبراير الماضي بالدور الثاني من النسخة الماضية بالدوري السعودي وانتهت بفوز النصر بهدف نظيف سجله الهداف عبدالرزاق حمدالله.

في غضون ذلك، تم تأكيد غياب لاعب النصر السعودى، النيجيرى أحمد موسى، عن المشاركة مع فريقه فى مواجهة الشباب، حيث أكدت نتائج الفحوصات الطبية التى خضع لها موسى أنه يحتاج إلى فترة إضافية من الراحة والتأهيل بعد الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في معسكر منتخب بلاده.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن اللاعب النيجيري خضع إلى كشف بالأشعة فى عيادة طبية متخصصة أوصت الجهاز الطبي النصراوى بمنح اللاعب 10 أيام إضافية على أن يجرى كشفاً مماثلاً بعد أسبوع.

ولذلك يتوقع الكثيرون أن فريق النصر سيرحب بشدة بعودة اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله عقب تعافيه من الإصابة.

موعد مباراة النصر والشباب القنوات الناقلة:

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر والشباب اليوم الجمعة، الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة، 19:35 بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!