التخطي إلى المحتوى

تلقى فريق الاتحاد السعودي هزيمة كبيرة أمام فريق ضمك، في مباراة أمس الجمعة، ضمن مباريات مفاجأة الجولة الثالثة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

فقد حقق ضمك فوزا كبيرا على ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، حيث أجريت هذه المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، ليقتنص فريق ضمك أول ثلاث نقاط في تاريخه بدوري المحترفين.

فقد سجل محسن ياجور لاعب فريق ضمك أول هدف للفريق في تاريخ مسابقات الدوري السعودي، وذلك في الدقيقة 2 ، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27، بينما سجل الاتحاد هدفه الأول والوجيد في الدقيقة 3، ليتوقف رصيده في الاهداف عند هذه اللحظة وحتى انتهاء المباراة.

وكان لاعبو فريق ضمك قد استغلوا خطأ اللاعب المغربي مروان داكوستا، مدافع فريق الاتحاد ليسجل محسن ياجور مهاجم ضمك الهدف الأول، معلنا حصول ضمك على أول أهدافه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقد سجل فريق الاتحاد هدف التعادل بعد أقل من دقيقة واحدة، حيث مرر الأرجنتيني فيتشو الكرة باتجاه المهاجم الصربي ألكسندر برجوفيتش الذي أعادها له بشكل عرضي ليسجلها في فريق ضمك، ورغ رفض حكم الراية في البداية احتساب الهدف بحجة التسلل، لكن تم الاستعانة بتقنية الفار لتأكيد الهدف.

بعد هدف التعادل، استطاع لاعبو فريق ضمك استغلال أخطاء لاعبي الفريق الضيف، حيث مرر عبدالعزيز الشهراني لاعب ضمك الكرة لياجور، فلم يحسن مدافع الاتحاد فلاتة التعامل معها، ليسجل ياجور الهدف الثاني وهدف الفوز في شباك فريق الاتحاد في الدقيقة 27.

وقد شهد الشوط الثاني من المباراة محاولات مستميتة من قبل الفريقين لاختراق دفاعات الفريق المنافس، ورغم وجود عدد من الهجمات والانفرادات المميزة، إلا أن الحظ لم يكن حليف أي منها، حيث انفرد البرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد بمرمى ضمك، لكن الحارس تألق وتصدى لكرة البرازيلي، ورد ضمك على الهجمة الاتحادية بمرتدة مميزة انفرد على إثرها ياجور بمرمى الاتحاد ويتجاوز الحارس فواز القرني لكن كرته اصدمت بالعارضة.

عندما أدرك فريق ضمك قرب انتهاء المباراة، اكتفى بالدفاع والمحافظة على تقدمه، فيما واصل الاتحاد ضغطه على مرمى ضمك مستعينا بخدمات هارون كمارا وعبدالعزيز البيشي لكن المباراة انتهت قبل أن يدرك التعادل، ليحقق فريق ضمك أول انتصار له في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!