التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة، هي التعادل السلبي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت مباراة النصر ضد الشباب، انطلقت مساء يوم الجمعة على أرض استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، لكنها كانت مباراة متوسطة المستوى، ولم ترتق للمستوى المتوقع من الجانبين، حيث بدأ الفريقان المباراة بحذر دفاعي، وبصفة خاصة من قبل فريق الشباب الذي اعتمد أسلوب الهجمات المرتدة فيما اعتمد غريمه النصر على أسلوب الاندفاع الهجومي.

وقد خلا الشوط الأول للمباراة من الفرص الكثيرة والخطيرة من الجانبين، أما الشوط الثاني فقد كان أسرع، وشهد عدد من الفرص من الفريقين، لكن لم ينجح أي فريق في تسجيل الأهداف، لتنته المباراة بالتعادل السلبي، ويرتقي فريق النصر لصدارة الدوري السعودي رصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن الهلال، فيما يرتقي فريق الشباب للمركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وقد شهدت المباراة أكثر من مشادة كلامية، حيث دخل مهاجم نادي النصر السعودي المغربي عبدالرزاق حمدالله في مشادة كلامية مع التونسي فاروق بن مصطفى حارس نادي الشباب، كما حمدالله في مشادة كلامية مع فاروق بن مصطفى خلال كرة مشتركة، تحولت إلى اشتباك بالأيدي، فقام حكم المباراة بمنحهما كرتين أصفرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!