التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي اليوم السبت، هو فوز فريق ليفربول على منافسه نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

المباراة التي أجريت على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، كانت حامية الوطيس وشهدت تحقيق ليفربول فوزا ثمينا على نيوكاسل، بالأهداف التي سجلها السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

في البداية، سجل ويترو فيليمز لاعب فريق نيوكاسل الهدف الأول في الدقيقة السابعة بداية المباراة، حيث أطلق كرة صاروخية من هجمة مرتدة باتجاه مرمى ليفربول، فلم تخطئ الكرة هدفها واستقرت في الشباك.

بعد ذلك، سجل اللاعب السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الهدف الأول لفريقه والثاني في المباراة، في الدقيقة 29 في الشوط الأول، كما قام هو نفسه بتسجيل الهدف الثاني لليفربول والثالث في المباراة من تمريرة فيرمينو في الدقيقة 40.

أما اللاعب المصري محمد صلاح فقد استطاع بعد عدة محاولات تسجيل هدفا ثالثا لليفربول في شباك نيو كاسل في الدقيقة 70 من تمريرة رائعة من زميله فيرمينيو، وكاد ساديو ماني لاعب ليفربول على شك إحراز الهدف الرابع للفريق في شباك نيوكاسل إلا أن حكم المباراة احتسب الكرة تسلل.

وبانتهاء المباراة، يتربع ليفربول على قمة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة، متفوقًا بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثانيي، ومن المقرر أن يلتقي مع نوريتش سيتي بعد قليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!