التخطي إلى المحتوى

يشتكي العديد من مستخدمي أجهزة آيفون العاملة بنظام تشغيل ios  من Hkعمر بطارية قصير جدا، مع بعض الأجهزة لا يدوم حتى يوم كامل من متوسط استخدام النصوص والمكالمات الهاتفية.

عليك أن تتأكد من أن جهازك لديه بطارية كاملة قبل أن تغادر منزلك على أية حال ، أجهزة الشحن الكامل آي إس يمكن أن تأخذ ساعة أو إثنان ، حتى إذا كنت لا تستعمل هاتفك. إذا لم يكن لديك الوقت للانتظار كل هذا الوقت لملء طاقته ، يمكنك تطبيق بعض التقنيات البديلة لجعل شحن البطارية أسرع.

الطريقة الأولى: باستخدام شاحن سريع

  • تحقق من أمبير شاحنك الحالي. وتقاس كمية شاحنات أجهزة الطاقة الكهربائية المتنقلة بـ” أميير” يمكن العثور على تقديرات أمبير الشاحن مكتوبة على الشاحن نفسه. مصنعو الأجهزة مطالبون لعرض هذه المعلومات على شاحنات الهواتف النقالة لذا يمكنك التأكد من أن التي تستخدمونها بها هذه المعلومات. تقديرات الأمبير الشائعة لأجهزة شحن آيفون وأجهزة أي بود تتراوح من 1 أمبير إلى 2 أمبير, في حين أن الأجهزة الكبيرة مثل لاب توب عادة تتراوح ما بين 2.5 إلى 3 أمبير.
  • إبحث عن شاحن ذو أمبير أعلى بعد معرفة قيمة أمبير الشاحن الحالي الذي تستخدمه، وقم بشراء شاحن جهاز ios من أقرب متجر أب. يمكنك شراء شاحنات ios بحوالي 20 $.
  • أوصل الهاتف بشاحنك الجديد وقم بقياس الوقت الذي يستغرقه لشحن جهازك وقارنه بالوقت الذي يستغرقه شحن جهازك بالكامل باستخدام شاحنك القديم بما أن الشاحن الجديد الذي تستخدمه يعطي المزيد من الطاقة لجهازك، يجب أن يقلل الوقت الذي يستغرقه لملئ بطاريته.

الطريقة الثانية: استخدام كابل بيانات أقصر

  • تحقق من طول الكابل الحالي الخاص بك. من الناحية الفنية ، كلما كان الكابل قصيرا كلما كان الشحن أسرع، نفس مبدأ الفيزياء ينطبق على جهاز أبل الخاص بك، أجهزة ” آبل ” تأتي مع كابل بيانات متر واحد الذي تستخدمه لشحن جهازك. قم بقياس الكابل الذي تستخدمه لترى كم من الوقت يجب أن تسافر الكهرباء من شاحنك إلى جهازك.
  • احصل على كابل بيانات أقصر. بعد معرفة طول الكابل الخاص بك, قم بشراء كابل أقصر من أقرب متجر أبل في منطقتك، ويمكن أن تكون كابلات البيانات قصيرة بمقدار 5 بوصات، وتتراوح الأسعار بدءا من 5 دولارات إلى 30 دولارا، اعتمادا على العلامة التجارية. لأسباب أمنية ، تأكد من أن تحصل على كابل آبل الأصلي.
  • اشحن جهازك بالكابل الجديد وقم بقياس الوقت الذي يستغرقه لشحن جهازك وقارنه بالوقت الذي يستغرقه لشحن جهازك بالكامل باستخدام كابل أطول، وقت الشحن يجب أن يقل على الأقل عدة دقائق.

الطريقة الثالثة: اتبع الخطوات التالية

  • احذف التطبيقات الغير ضرورية، كلما قمت بتركيب المزيد من التطبيقات على جهاز آي أو إس الخاص بك ، كلما استهلكت المزيد من الطاقة. التطبيقات تميل إلى استنزاف قوة جهاز أبل الخاص بك حتى عندما لا تستخدمها، بسبب بعض عملية الخلفية التي تحتاج إلى تشغيلها، من أجل العمل بشكل صحيح.
  • قلل مستوى إضاءة جهازك، الشاشات اللامعة تستهلك كمية كبيرة من طاقة بطارية جهازك حتى لو كنت لا تستخدمها ، مجرد إضاءة شاشة من iphone الخاص بك للتحقق من الرسائل النصية يستهلك كمية كبيرة من طاقة البطارية.
  • أطفئ جهازك إذا لم يكن هناك حاجة لاستخدام جهازك أثناء الشحن ، يمكنك ببساطة إغلاقه. اضغط و احمل زر النوم / الاستيقاظ على الجانب العلوي من جهاز ios الخاص بك لإطفائه، شحن هاتفك بينما هو مغلق يسرع وقت الشحن الخاص بك بنسبة تصل إلى 20 في المئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!