التخطي إلى المحتوى

يبحث الآلاف من المواطنين عن رابط التسجيل والتقديم في وظائف أمن المنشآت بوظيفة جندي في المملكة العربية السعودية، ، وذلك عبر موقع أبشر توظيف الإلكتروني، والتي انطلقت من يوم الأحد إلى الخميس على مدار الخمس أيام.

وكانت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، قبل أيام، عن وجود وظائف شاغرة في قوات أمن المنشآت برتبة «جندي» للتعيين فيها بمناطق المملكة، مشيرة إلى أن عملية التسجيل سوف تتم عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية.

وقد بدأت بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف، أمس الأحد، بدء استقبال طلبات القبول والتسجيل في وظائف قوات أمن المنشآت، وسوف تستمر عملية استقبال طلبات القبول والتسجيل حتى يوم الخميس المقبل في العاشرة صباحا.

والآن : رابط التسجيل والتقديم أمن المنشآت عبر بوابة أبشر الإلكترونية

وكانت الإدارة قد حددت الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لهذه الوظائف، وهي أن يكون سعودي الجنسية، وحاصل على شهادة الثانوية العامة، وأن يكون طول المتقدم 168 سم ويكون مناسبا لوزنه، وأن يكون حسن السيرة والسمعة والسلوك، وأن يكون متزوجا، ويجب أن تكون صلاحية الهوية الوطنية سارية، وألا يكون قد سبق له التعيين في وظيفة بالنظام العسكري، مع شرط اجتياز إجراءات القبول.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!