التخطي إلى المحتوى

هل تزوجت ديما بشار من رجل أعمال أردني وأنجبت طفلا؟! بات هذا السؤال هو الشغل الشاغل للآلاف من محبي النجمة التي لطالما سمعوا أغانيها على قنوات طيور الجنة الفضائية.

وقد نفت ديما بشار أي خطوبة أو زواج بينها وبين “هاني مصباح “ رجل الأعمال الأردني وهو بمثابة مدير عام قناة نون الفضائية، مشيرة إلى أنها تعتبره مثل أخيها الأكبر.

وكانت العديد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، قد تداولت أمس الأحد، انباء عن زواج النجمة الأردنية الشهيرة ديما بشار ، حتى أصبحت من أكثر العناوين بحثا خلال الساعات الأخيرة.

وقد انتشرت هذه الشائعات  بعدما نشرت ديمة بشار صورة لها وهي تحمل طفلا صغيرا بين يديها، حيث كانت هذه الصورة هي الأساس التي بنيت عليه كافة الشائعات التي انتشرت كالنار في الهشيم، ما جعل الكثير من الصفحات الفنية على مواقع السوشيال ميديا تتناقل خبر زواج ديمة بشار.

وأوضحت ديمة بشار أن الطفلة التي ظهرت في الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الأجتماعي، هي ابنة أحد أقرباها وليست ابنتها كما زعم البعض. داعية الجميع إلى التأكد من  يتأكدوا من المعلومات المتداولة على السوشيال ميديا والتي تمثل انتهاكا للقواعد الاساسية التي تنص على حقوق الخصوصية.

وكانت ديما بشار قد ظهر قبل نحو عشر سنوات على شاشة قناة طيور الجنة الفضائية وهي تنشد بعض الأناشيد والأغاني المناسبة للأطفال، وذاع صيتها بسبب صوتها العذب وآدائها الممتاز، وأغانيها الهادفة التي صار الأطفال يتغنون بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!