التخطي إلى المحتوى

أعلن مسؤول في وزارة التربية والتعليم الليبية أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي في ليبيا 2019 الخميس القادم الساعة 1:00 ظهرًا.

وأوضح رمضان الغضوي، مدير مكتب الاتصال والإعلام بالوزارة، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي بمقر ديوان الوزارة بمنطقة الهاني بطرابلس، عقب اعتماد النتيجة من قبل السيد وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل ثم يتم رفعها على موقع منظومة نتائج الامتحانات.

وكانت وزارة التربية والتعليم الليبية أكدت في وقت سابق اختتام عمليات التصحيح بشكل نهائي، والبدء في مراجعة الأوراق، تمهيدًا لإعلان نتائج الشهادة الثانوية 2019 في ليبيا على موقعها الإلكتروني ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن درجاتهم.

في غضون ذلك، يقوم المختصون في وزارة التربية والتعليم الليبية بتجهيز موقع الوزارة وتأمين “السيرفر” من أجل رفع نتائج الثانوية في ليبيا 2019 برقم القٌعود “الجلوس” عليه، وسوف يتم قريبا إعلان النتيجة في المدن التالية:

طرابلس – بنغازي – مصراتة – الزاوية – سبها – البيضاء – الجميل‎‎ – شحات‎‎ – أوباري‎‎ – الحديث‎‎ – ودان‎‎ – العقيلة – الأبيار‎‎ – النوفلية‎‎ – مرزق‎‎ – البريقة  – هون‎‎ – جالو‎‎ – سلوق‎‎ – راس لانوف‎‎ – أم الرزم‎‎ – براك‎‎ – قمينس‎‎ – الأصابعة – الزنتان – الجفرة – مزدة – الخمس – زليتن – صبراتة – غريان – سرت – اجدابيا – درنة – طبرق – ترهونة – الكفرة – القبة – الجوف – بني وليد -المرج – نالوت – رأس حسن – صرمان – تاجوراء – تاورغاء – يفرن – زوارة.

تحديث الخميس 19 سبتمبر 

ظهرت اليوم نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2019 عبر مؤتمر صحفي أجراه وزير التربية والتعليم

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي في ليبيا 2019

أعزائنا الطلاب يمكنكم من خلال هذا الرابط التعرف على نتيجة الصف الثالث الثانوي في ليبيا 2019 فور ظهور النتيجة ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!