التخطي إلى المحتوى

بدأت الشركة المصرية للاتصالات “وي” في تحصيل غرامات من عملاء التليفون الأرضي بسبب انتهاء المهلة الخاصة من الشركة للعملاء لسداد فواتير شهر يوليو  في 15 سبتمبر الجاري

وسوف تقوم شركة “وي” بتحميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط غير المسدد لقيمة الخدمة إرسال واستقبال، بعد حصول العميل على مهلة تصل إلى شهرين، بدأت في 15 يوليو 2019 وانتهت في 14 سبتمبر الجاري.

ووفقا لنظام شركة “وي” فإن الفواتير تصدر في 14 يوليو وتبدأ عملية تحصيل الفواتير لمدة شهر من 15 يوليو حتى 14 أغسطس، مع استمتاع العميل بكافة خدمات الشركة، وفي 15 أغسطس يتم تحويل الخط لنظام الاستقبال فقط لمدة شهر آخر حتى 14 سبتمبر، على أن يتم قطع الخدمة إرسال واستقبال حال عدم سداد الفواتير.

يشار إلى أن عدد عملاء التليفون الأرضي يصل إلى 8 ملايين عميل تقريبا،  بعد حدوث طفرة كبيرة في عدد العملاء الجدد خلال العامين الماضيين، بسبب ارتباط تقديم خدمات الانترنت الأرضي ADSL بتعاقد العميل بخط تليفون أرضى، ويتسبب قطع الحرارة عن الهاتف الثابت بقطع خدمة الانترنت الأرضى، وهو ما يسبب الكثير من الأضرار لمستخدمي شبكة الانترنت.

وفيما يلي نقدم للسادة القراء أسهل طريقة للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وسدادها إلكترونيًا، قبل قيام الشركة بقطع الخدمة وتطبيق غرامات التأخير، حيث يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات، ثم إدخال كود المحافظة التابع لك، ووضع رقم التليفون الأرضي في الخانة التالية، واضغط على زر إظهار الفاتورة.

بعد تنفيذ الخطوات السابقة ستظهر لك الفاتورة المطلوب سدادها، كذلك أخر 3 فواتير تليفون أرضي قمت بدفع قيمتها.

طرق سداد عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019

يمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو وبقية الفواتير خلال العام (يناير – أبريل – يوليو – أكتوبر)، من خلال طرق عديدة، نستعرضها معكم فيما يلي:

–  سداد الفاتورة  عبر الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان.

–  سداد الفاتورة  من خلال ماكينات “فوري” و”مصاري” أو “أمان”.

– سداد الفاتورة  عبر فروع الشركة المصرية للاتصالات.

– سداد الفاتورة  عبر منافذ سداد فواتير المصرية للاتصالات المنتشرة في محطات مترو الأنفاق.

–  سداد الفاتورة  في أي فرع من فروع البريد المصري المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!