التخطي إلى المحتوى

يتجدد الصراع مجددا اليوم الثلاثاء، على قمة دوري أبطال أوروبا، بين فريق ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي، اللذين يلتقيان فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب “سان باولو”.

ويدخل نابولي مباراة اليوم ضد ليفربول، بمعنويات مرتفعة جدا، بعد فوزه على سامبدوريا بهدفين دون مقابل، ليكون الفوز الثاني له بمسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، وكذلك ليفربول معنوياته مرتفعة للغاية، حيث يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 15 نقطة بفارق كبير على أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

مباراة اليوم بين ليفربول ونابول يقودها الحكم الألماني فيليكس بريش، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، والحكم الرابع مارتين بيترسين، أما حكم الفيديو فهو باستيان دانكيرت.

التشكيل المتوقع لقمة نابولي ضد ليفربول فى دوري أبطال أوروبا

أولا: تشكيل ليفربول المتوقع ضد نابولي

حراسة المرمى : أدريان

خط الدفاع : أرنولد، لوفرين، ماتيب وروبيرتسون

خط الوسط : فابينيو، هيندرسون وفينالدوم

خط الهجوم : صلاح، فيرمينو وماني

 

ثانيا: تشكيل نابولي المتوقع ضد ليفربول

حراسة المرمى:  ميرت

خط الدفاع : دي لورنزو، مانولاس، كوليبالي، غولام

خط الوسط : كاليوخون، الان، رويز

خط الهجوم إنسيني، ليورنتي ولوزانو

وكانت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، قد أوقعت نابولي بجانب ليفربول وسالزبورج النمساوى وجينك البلجيكى فى المجموعة الخامسة، ومن الجدير بالذكر أن ليفربول التقى مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز نابولي بهدف دون مقابل أولا في المباراة التي أقيمت بملعب “سان باولو”، ثم فاز ليفربول بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة التي أقيمت بملعب “آنفيلد”، بهدف من محمد صلاح، وهو الفوز الذي أهله لدور الـ 16 ثم التتويج لاحقا بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!