التخطي إلى المحتوى

تحميل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب هو أمر جيد إذا كان لديك باقة بيانات محدودة على هاتفك، حيث يمكنك تحميل تحميل الفيديوهات على هاتفك باستخدام الواي فاي مفي نزلك ومشاهدتهم بعد ذلك، دون المخاطرة بباقة بياناتك.

أصبح من السهل الآن تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب ومواقع أخرى لاستضافة الفيديو، يوتيوب نفسها توفر بعض الأدوات لتحميل الفيديوهات (على كل من سطح المكتب والجوال)، وهناك أدوات من طرف ثالث يمكن أن تفعل المهمة أيضا

هل تحميل فيديوهات اليوتيوب قانوني؟

استخدام تطبيقات الطرف الثالث لتحميل فيديوهات اليوتيوب ضد شروط خدمة اليوتيوب – التي تنص على أنك قادر فقط على بث الفيديوهات مباشرة من خوادمها. تنزيل فيديوهات يوتيوب يفتح لك احتمال التعدي على حق المؤلف ما لم يكن لديك إذن من صاحب حق المؤلف، أو أنه في المجال العام، أو كنت تملك الفيديو بنفسك.

ومع ذلك، فإن اليوتيوب تقدم بعض الطرق لتحميل الفيديوهات من خلال خدمة الإنترنت والتطبيقات الخاصة بها. في هذا الموضوع سنشرح كيفية القيام بذلك.

كيفية تحميل مقاطع الفيديو على اليوتيوب إلى كمبيوتر شخصي

  • قم بتحميل برنامج 4K Video Downloader

لتحميل فيديو يوتيوب إلى كمبيوتر ويندوز ، قم بتحميل وتثبيت برنامج  4K Video Downloader هذا البرنامج متعدد الاستعمالات مجاني تماما ، ويمكن تحميل قوائم تشغيل كاملة ، فضلا عن فيديوهات 360 درجة و 3d. عندما يتم ذلك.

  • نسخ ولصق عنوان الفيديو

افتح متصفح الويب الخاص بك ، اعثر على الفيديو الذي تريد تحميله من اليوتيوب وانسخ الرابط من شريط العنوان. ثم العودة إلى 4K Video Downloader وانقر زر “إضافة رابط” الأخضر في أعلى اليسار.

البرنامج سوف يسترجع المعلومات عن الفيديو و يعطيك خيارات الجودة، هذه سوف تختلف اعتمادا على جودة الفيديو الأصلي, ولكن البرنامج يمكن تحميل مقاطع يوتيوب بدقة 4K إذا كان متوفرا.

  • اختر جودة و تنسيق

برنامج 4K Video Downloader سيسمح لك لتحميل كامل فيديوهات يوتيوب ، اختر تنسيق باستخدام القائمة على اليمين. نحن نفضل mp4 لفيديوهاتنا ، لأنها تعطي توازنا جيدا للجودة وحجم الملفات-وستعمل أساسا على كل جهاز.

نوصي بإلتقاط أعلى دقة ، لكن نضع في اعتبارنا أن هذا سيستغرق وقتا أطول وسيأخذ مساحة أكبر. لحسن الحظ ، يمكنك التحقق من حجم الملف المقدر على اليسار لمعرفة كم مساحة سوف يستغرق، يمكنك أيضا اختيار مكان حفظ الفيديو المحمل باستخدام زر “تصفح” في الأسفل. عندما تكون مستعدا ، اضغط “تحميل”.

  • نزل فيديو اليوتيوب

سيتم تحميل الفيديو من على اليوتيوب الآن بالنسبة لك. إذا كان هناك فيديوهات أخرى في نفس القناة، يمكن تحميل ما يصل إلى 24 فيديوهات في وقت واحد.

بمجرد الانتهاء من تحميل الفيديو ، يمكنك العثور عليه في مجلد الوجهة ، أو انقر عليه في 4k downloader الفيديو واختر ‘play’. مالم تعدل الإعدادات ، سيبقى الفيديو في هذه القائمة حتى تختار إزالته-حتى لو أغلقت و أعدت تشغيل البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!