التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة نادى ليفربول الإنجليزى أمام نابولى الإيطالى مساء الثلاثاء، هو خسارة ليفربول لأولى مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

فقد سقط ليفربول أمام نابولي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التى جمعتهما على ملعب “سان باولو”، في افتتاحية دوري الأبطال الأوروبي، حيث أحرز درايس مرتينز هدف نابولي الأول في شباك ليفربول في الدقيقة 81 ، فيما أضاف يورنتى الهدف الثانى فى الدقيقة 92 من خطأ دفاعى ساذج لليفربول.

من جانبه، شكك يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في ضربة الجزاء التي حصل عليها فريق نابولي أمام ليفربول، وهي ضربة الجزاء التي أسفرت عن إحراز نابولي هدفه الأول في شباك ليفربول، بعد تدخل أندرو روبرتسون على كاييخون.

وفي تصريحات لشبكة “بي بي سي” العالمية، قال كلوب: “لا أعتقد أنها ركلة جزاء، هذا ما يمكنني قوله.. بالنسبة لي من المؤكد أنه لا توجد ضربة جزاء واضحة”، مشيرا إلى أن كاييخون قفز قبل أي التحام بينه وبين لاعب ليفربول.

وأعرب كلوب عن شعورهم بالضيق بعد هذه الهزيمة، مؤكدا أنهم قدموا أداءً جيدًا بمقارنة بأدائهم في المباراة ذاتها بالعام الماضي، وقال “هذا مؤلم، لقد كانت تلك المباراة أفضل بكثير من مباراتنا في العام الماضي”.

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: “لقد كانت مباراة منفتحة للغاية، لكن كان لدينا الكثير من الهجمات المرتدة ولم نكملها، وكانت هذه مشكلة.. لقد حققنا أداءً جيدًا في العديد من اللحظات، لعبنا الكثير من كرة القدم الجيدة لكننا لم نتمكن من إنهاء فرصنا، لقد رأيت الكثير من الاحترام من كلا الجانبين، لقد دافعنا جيدًا، ولكن كان هناك مواقف علينا التعامل معها بشكل جيد”.

تقييم سلبي لمحمد صلاح في مباراة ليفربول أمام نابولي

في غضون ذلك، قالت شبكة هوسكورد العالمية إن اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول كان على مستوى سيء خلال مباراة نابولي، وقد شارك صلاح في المباراة ضمن التشكيلة الأساسية حيث استمر حتى نهاية المباراة، مهدرا أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف.

وقد قيمت شبكة هوسكورد صلاح بـ 6/10 موضحة أنه استحوذ على الكرة بنسبة 3.2 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 77 %، لافتة إلى أنه نجح في المراوغات مرة واحدة، ولم يفقد الاستحواذ على كرته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!