التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني الليبية، قبل قليل نتائج الشهادة الثانوية الدور الأول 2019، ويمكن الآن البحث عن نتائج الطلاب لمعرفة النتيجة.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي أنه بعد حوالي نصف ساعة سيتم إرسال رسائل نصية للطلبة على أرقامهم بنسب نجاحهم، موضحا أن النسبة العامة في الشهادة الثانوية لهذا العام هي 38.30%، وأن نسبة النجاح في الشهادة الثانوية بالقسم الأدبي هي 20.79%، وكذلك فإن نسبة النجاح في الشهادة الثانوية قسم العلمي هي 42.33%.

وكانت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني الليبية، أكدت في وقت سابق اليوم الخميس، على موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2019/2018 الدور الأول.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب على صفحتها الرسمية قبل قليل إنه سيتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث الثانوي مساء اليوم الخميس الساعة الـ12 مساءا بتوقيت ليبيا ، مشيرة إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يحضره وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق عثمان عبدالجليل.

البيان جدد التأكيد أيضا أنه سيتم عرض النتيجة لاحقاً على منظومة imtihanat ، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول على موقع منظومة الامتحانات الليبية لمعرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا للعام الدراسي 2019.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2019

http://161.47.21.187/finalresults

www.imtihanat.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!