التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباراة الأهلي مع سموحة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب في الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين.

ويخوض النادي الأهلي حامل اللقب لمدة 41 مرة مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز ببطولة السوبر المحلي مساء الجمعة الماضى حيث سجل ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مرمى الزمالك بطل الكأس المصري.

رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للأهلي يسعى لاستكمال انتصاراته مع الأهلي، بعد الانطلاقة المُتميّزة له مع الفريق بالفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بثنائية نظيفة خارج الديار ثم إسقاط الزمالك والفوز عليه في السوبر المحلي.

يأتي ذلك فيما يغيب عدد من لاعبي الأهلي عن لقاء سموحة بسبب الإصابة، وعلى رأسهم قلبا الدفاع محمود متولى الذي سيمتد غيابه لقرابة الشهر ونصف، بعدما أثبتت الأشعة معاناته من تمزق فى العضلة الخلفية، وكذلك ياسر إبراهيم الذي يعانى من إجهاد فى عضلتى السمانة اليمنى واليسرى.

في المقابل تحسنت حالة عمرو السولية وأصبح  جاهزا للمشاركة فى المباراة، كما يعود رامي ربيعة للظهور فى التشكيلة الأساسية بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، وكذلك يعود أيمن أشرف بعد انتهاء إيقافه.

في الجانب المقابل، يُراهن حسام حسن المدير الفنى لسموحة ولاعب النادي الأهلي سابقا على عناصر الشباب والخبرة فى تشكيلة فريقه لإسقاط الأهلى، خاصة بعد دخول فريقه في معسكر طويل ببرج العرب استعداداً للمواجهة المرتقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!