التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي للمحترفين، تعزز صدارة الهلال لجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد التعاون عند 4 نقاط.

فقد استطاع الهلال تحقيق فوز كبير  علي التعاون، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب “جامعة الملك سعود”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

الهدف الأول في المباراة سجله البورندى سيدريك أميسي لاعب الوسط لفريق التعاون، فى الدقيقة الرابعة على بداية المباراة، من تسديدة قوية، فشل حارس الهلال فى التصدى لها،إلا أن فريق الهلال أحرز هدف التعادل بالدقيقة التاسعة، من ضربة رأسية رائعة للمهاجم السوري عمر خربين، مستغلا عرضية من زميله سالم الدوسرى، لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1 – 1.

وفي الدقيقة 68 من زمن المباراة –أي في الشوط الثاني- سجل ريان الموسى لاعب التعاون، هدف الهلال الثانى، بالخطأ فى مرماه، لتنتهي المباراة بفوز الهلال 2-1 على التعاون بالنيران الصديقة.

هذا الفوز يرفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة في الصدارة، بفارق 5 نقاط عن الفيصلي الثاني، والذي لعب مباراة أقل، في حين يملك التعاون 4 نقاط في المركز الحادي عشر، ومن المقرر أن تستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، حيث يلتقى الشباب مع الاتحاد، والأهلى مع النصر والوحدة يواجه الفتح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!