التخطي إلى المحتوى

بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم السبت 28 سبتمبر، ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي.

مباراة اليوم بين ليفربول وشيفيلد يونايتد هي المواجهة السادسة في تاريخ المواجهات المباشرة التي تجمع بين ليفربول وشيفيلد يونايتد، حيث كانت آخر مواجهة بين الفريقين في موسم 2007 ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون بالدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

ويتوقع المحللون والمتابعون أن يتم حسم نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم من جانب ليفربول بسهولة حيث صعد شيفيلد يونايتد حديثاً للدوري الانجليزي الممتاز، رغم أنه حقق انتصارين مهمين علي حساب كريستال بالاس وإيفرتون بالإضافة إلي تعادلة المفاجئ أمام تشيلسي.

لكن يمكن القول أن مواجهة اليوم ستكون صعبة بالإخص أن اللقاء سيقام برامال لين معقل شيفيلد يونايتد، وذلك بالنظر إلى أن شيفيلد يونايتد قدم أداء مميزًا أمام تشيلسي حتي الدقائق الأخيرة وذلك علي الرغم من إقامة اللقاء علي ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.

وكانت آخر مباريات ليفربول أمام ميلتون كينز دونز بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ونجح ليفربول في الصعود لدور ثمن النهائي، وقد شهدت تشكيلة ليفربول عودة الدولي الغيني نابي كيتا الذي قد غاب طوال الفترة الماضية بعدما أن أصيب خلال مواجهة برشلونة الإسباني بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

والآن بث مباشر لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز

وفي حالة تعطل البث يرجى الضغط على زر “تحديث”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!