التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الذي ينتظره الملايين من المشاهدين العرب، يجري العمل على قدم وساق لبث أولى حلقاته قريبا، بعد انتهاء الموسم الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل قبل عدة شهور.

ويترقب الملايين من عشاق الدراما التركية معرفة موعد عرض مسلسل قيامة عثمان وتردد قناة ATV التركية الناقل الرسمي الوحيد للمسلسل، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل قيامة أرطغرل الذي بلغ عدد حلقاته 150 حلقة تم توزيعها على خمس مواسم استمر بثها على مدار  5 سنوات.

ويعتبر الكثيرون أن مسلسل قيامة عثمان سيكون امتدادا لمسلسل قيامة أرطغرل، حيث يتوقع أن يشهد هذا المسلسل الكثير من المتعة والإثارة لدى عشاق ومحبي الدراما التركية، الذين يتابعونه مترجما في اليوم التالي لبثه باللغة التركية على القناة الراعية له.

وحول موعد بث أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان، فإن التسريبات تشير إلى أنه سوف يبدأ عرض الموسم الأول منه في أول شهر نوفمبر المقبل، في حين قالت مصادر مطلعة أن موعد العرض سيكون في آخر شهر أكتوبر المقبل، ومن المترقب أن يتم عرض الحلقات يوم الاثنين من كل أسبوع، ولكن لم يتم إعلان أي أخبار بشكل رسمي.

ملخص حياة عثمان بن أرطغرل

عثمان بن أرطغرل هو الابن الثالث والأصغر لأرطغرل غازي بن سليمان شاه بن غوندوز ألب، وهو الذي سيتولي قيادة القبيلة خلفا لأبيه، وهو الذي سوف يعمل على قيام الدولة العثمانية وطرد المغول من الأناضول، ومن المنتظر أن يشهد المسلسل الكثير من التشويق.

وقد تعرض عثمان بن أرطغرل للعديد من الحوادث من اختطافه ومر بالعديد من الأحداث، وكان قد تم تبشيره بأن عثمان هو من سيقوم باستكمال المسيرة، ولكن بقي السر مفقود حول اختيار أرطغرل لابنه الأصغر ليكون سيد القبائل، وسيقوم بدور البطولة بشخصية عثمان الغازي النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان وتردداتها

كشفت مصادر إخبارية وإعلامية تركية مطلعة أن عرض مسلسل قيامة عثمان سوف يقتصر فقط على قناة ATV إي تي في التركية، وسيكون التردد الخاص بها 10796 عمودي، ومعدل الترميز سيكون 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!