التخطي إلى المحتوى

يبدأ اليوم الثلاثاء التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة الإدارية من خلال منصة التوظيف جدارة لشغل عدد 21 وظيفة إدارية للرجال والنساء، من حملة المؤهلات العليا المناسبة.

وكانت وزارة الحج والعمرة السعودية قد دعت في وقت سابق السعوديين الحاصلين أو الحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية).

وأشارت الوزارة إلى أنه على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف، تسجيل طلباتهم من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية، علما أن القبول في هذه الوظائف، سيكون وفق الشروط العامة للقبول والتسجيل وإجراءات التقديم على جدارة والفئات المستهدفة.

وقد بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان (21) وظيفة شاغرة (رجال، نساء) وهي موزعه على النحو التالي:

المرتبة عدد الوظائف المجموع
رجال نساء
4 1 __ 1
5 1 __ 1
6 5 4 9
7 __ 2 2
8 __ 4 4
9 __ 4 4
المجموع 7 14 21

 

الفئات المستهدفة بوظائف وزارة الحج والعمرة والشروط والضوابط العامة

أوضحت وزارة الحج والعمرة في بينها أنها تستهدف مجمةعة محددة من المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط التالي: (خريجي وخريجات المعاهد التخصصية و الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها – خريجي وخريجات الدرجة الجامعية – الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية – توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من الخارج – أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال / النساء) على المرتبة السادسة والسابعة والثامنة).

وشدد البيان على أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية حيث يكون الترشيح بعد اجتياز هذه المقابلة، وفي حال عدم اجتيازها يلغى الترشيح.

موعد التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة الإدارية

وأشارت الوزارة في البيان المنشور على موقعها الإلكتروني، أن فترة التقديم مستمرة لمدة (5 أيام)، تبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 2 صفر 1441، وتنتهي يوم السبت المقبل الموافق 6 صفر.

ويقوم موقع بوابة جدارة الخدمة المدنية باستقبال طلبات التقديم على الوظائف على مدار 24 ساعة خلال فترة التقديم، ويجب أولا يجب تحديد الإعلان الوظيفي وتحديد الرغبة المكانية ثم إدخال باقي البيانات وحفظ الطلب، لحين إجراء عملية المفاضلة وتحديد أسماء المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف الإدارية بالوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!