التخطي إلى المحتوى

ضدرت نتائج الأهلية للدورة 23 الثالثة والعشرون لشهر أكتوبر الحالي، حسبما أعلن برنامج حساب المواطن السعودي قبل ساعات قليلة.

وأشار برنامج حساب المواطن أنه بات بإمكان المستفيدين التحقق من الأهلية عن طريق زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج على هذا الرابط ، وسوف يتم صرف الدفعة 23 دفعة شهر أكتوبر في اليوم العاشر ، الحادي عشر من شهر صفر والذي يوافق يوم الخميس.

وأشار برنامج حساب المواطن أن عملية التسجيل للدفعة الـ 24 دفعة شهر نوفمبر 2019، ما زالت مستمرة، وحث البرنامج المواطنين على التسجيل للاستفادة من الدعم عبر الرابط التالي (هنا) ، لافتا إلى أن التسجيل في البرنامج للاستفادة من الدفعة القادمة، مستمر حتى موعد إيداع الدفعة الـ23 بمشيئة الله.

شروط الأهلية لبرنامج حساب المواطن

يمكن لأي مواطن الاستفادة والتسجيل في حساب المواطن، بشرط أن تتوافر فيه شروط الأهلية التالية: (أن يكون المسجل سعودي الجنسية، بإستثناء ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة الغير سعودية، وحامل بطاقات التنقل وأن يقيم بشكل دائم في السعودية ولا يقيم خارجها لأكثر من 90 يوما خلال العام، وألا يكون متواجدا في دور الإيواء الحكومية أو السجن، وأن تتوافق بياناتها المعلن عنها مع بيانات الجهات الخاصة ذات العلاقة).

جدير بالذكر أنه يتم تحديد الدعم في برنامج حساب المواطن بناءً على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها، واعمار التابعين إذا كانت اكبر أو أقل من 18 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!