التخطي إلى المحتوى

أصدر اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، بيانا رسميا حول أزمة مباراة الزمالك وجينراسيون فوت السنغالى، مشددا فيه على سلامة موقف نادي الزمالك ودعمه له في هذه الأزمة.

وجاء بيان الاتحاد المصري لكرة القدم في ظل رفض الاتحاد الأفريقي “الكاف” اعتماد نتيجة المباراة حنى الآن وتحويل الأمر للجنة المسابقات، بعد رفض جينراسيون فوت بطل السنغال، خوض مواجهة الإياب ببرج العرب الأحد الماضى وتمسكه باللعب فى بتروسبورت بالقاهرة يوم السبت.

وشدد الاتحاد في بيانه على موقفه الثابت والداعم لكل الأندية المصرية المشاركة في بطولات خارجية، والتزامه التام بالتنسيق مع الجهات المعنية بمصالح الوطن، مشددا على العلاقة الوطيدة التي تجمع الاتحاد المصري بالاتحادات القارية والإقليمية.

وأشار إلى أنه وردت إليه من مكاتبات من الجهات المعنية بعدم إقامة مباريات بحضور جماهيري الأسبوع الماضي سوى بستاد برج العرب، الذي شهد نجاحا كبيرا لدى استضافته لنهائي بطولة كأس مصر ومباراة السوبر بحضور جماهيري .

وأضاف أنه أبلغ الاتحاد الأفريقي بالموقف، فتفهمه وأصدر قراره بنقل مباراة الزمالك مع جينيرسيون بطل السنغال إلى برج العرب، مثلما تم التعامل مع مباريات الاتحاد السكندري مع العربي الكويتي ضمن البطولة العربية،والأهلي مع كانو سبورت ضمن بطولة الأبطال الأفريقية والمصري مع ماليندا ضمن الكونفيدرالية الأفريقية.

وأشار إلى أنه رد على استفسار الاتحاد الأفريقي حول إقامة مباريات ضمن مسابقة الدوري المحلي بملاعب القاهرة في التوقيت نفسه، بأن هذه المباريات لعبت بدون حضور جماهيري،

وأعرب الاتحاد المصري لكرة القدم عن أمله أن يتوصل الاتحاد الأفريقي للقرار الصواب في هذا الشأن الذي يثق في أنه سيكون لمصلحة نادي الزمالك وفق المكاتبات الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!