التخطي إلى المحتوى

أطلقت شركة هواواي للهواتف المحمولة، حملة عروض حصرية ومميزة لعملائها في مصر، لمدة أسبوعين بداية من يوم 1 أكتوبر الي يوم 15 أكتوبر.

وتتضمن حملة العروض الجديدة التي أطلقتها هواوي، على هواتفها الذكية مثل P30 Lite New Edition، Y7 Prime 2019 بمساحة تخزين 32 جيجا بايت، و  Y7 Prime 2019 بمساحة تخزين 64 جيجا بايت، Y9 prime 2019 وY6 Prime 2019.

ويقوم عرض هواوي على السماح بشراء أي من هذه الهواتف بنظام التقسيط لمدة 12 شهر بدون فوائد من موزعي هواوي المعتمدين الموجودين في مختلف مناطق مصر.

وقد حظيت هواتف هواوي بنجاح كبير في السوق المصري ومن ضمنها هاتف HUAWEI P30 Lite New Edition، الذي يتضمن كاميرا خلفية ثلاثية العدسات تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل عالية الوضوح، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل بزاوية تصوير فائقة العرضً، وكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل لتطبيق تأثيرات Bokeh.

ويتميز الجهاز أيضا بكاميرا السيلفي مدعمة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بدقة 24 ميجا بكسل، قادرة على التعرف على المشاهد المحيطة لـ 8 فئات، وذلك لالتقاط صور “سيلفي” مثالية، وتدعم جميع الكاميرات وضع التصوير الليلي Night Mode.

أما هواتف Y Series التي صممت خصيصاً لفئة المستخدمين الشباب، مثل Y7 Prime 2019، Y7 Prime 2019 New Edition، Y9 prime 2019 وY6 Prime 2019 ، فهي تتميز بمواصفات ومزايا متطورة يتطلع اليها مستخدمي الهواتف المتوسطة.

وتتميز هذه الهواتف بالتكنولوجيا المتطورة والأداء القوي والتصميم الانيق والسعر المناسب.

وتعليقا على حلة التخفيضات هذه من هواوي، قال قال”كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر: “نسعى دائماً لتقديم حملات عروض ترويجية لعملائنا في مصر، لأننا نضع المستهلك المصري في المقام الأول”.

وتأتي هذه الحملة في ظل تراجع كبير في مبيعات هواوي من الهواتف المحمولة، بعد الحظر الأمريكي المفروض عليها، والذي يتضمن شركات التكنولوجيا الأمريكية، ومن بينها شركة جوجل المصممة لنظام أندرويد الذي تعمل به جميع هواتف هواوي وسامسونج وغيرها من الشركات.

ويتخوف عملاء هواوي من عدم قدرتهم على التمتع بتطبيقات جوجل المختلفة على أجهزتهم، وهو ما دفع الكثير من الزبائن إلى الإحجام عن شراء هواتف هواوي رغم ما كانت تتمتع به من شعبية كبيرة في سوق الهواتف المحمولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!