التخطي إلى المحتوى

عرب ميرور 2020 – موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في دورى أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، في إطار إطار مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، على ملعب “كامب نو” معقل برشلونة.

يستضيف مساء اليوم، فريق برشلونة الإسباني نظيره إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب “كامب نو”، في التاسعة ليلا، في مباراة يتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

الفريقان المتنفاسان في هذه البطولة لم يحققا أي انتصار بعد في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فلدى كل منهما الرغبة القوية في تحقيق الفوز الأول بعد تعادلهما المخيب لآمالهما مع  دورتموند وسلافيا براج.

وبالنسبة لبرشلونة، فإن المباراة أكثر صعوبة، بسبب عدم استقرار مستوى الفريق منذ بداية البطولة، وكذلك في ظل غياب أنسو فاتي بسبب الإصابة، رغم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، واللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، عقب تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، وهو ما يجعل المدير الفني للبارسا إرنستو فالفيردي أمام اختبار صعب.

في المقابل، فرغم أن فريق إنتر ميلان يفتقد لجهود مهاجمه روميلو لوكاكو، الذي يعاني من بعض الآلام العضلية، لكنه يتسلح بانتصاراته في الدوري الإيطالي، حيث حقق العلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز بجميع الجولات حتى الآن.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة.

أولا: تشكيل برشلونة المتوقع:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جونيور – لينجليه – بيكيه – سيميدو.

خط الوسط: دي يونج – آرثر- بوسكيتس.

خط الهجوم: جريزمان – سواريز – ميسي.

 

ثانيا: تشكيل إنتر ميلان المتوقع

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع سكرينيار- دي فري – جودين.

خط الوسط: أسامواه – سينسي – بروزوفيتش – باريلا – كاندريفا.

خط الهجوم: أليكسيز سانشيز – لاوتارو مارتينيز.

هذا وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!