التخطي إلى المحتوى

Call of duty mobile كول اوف ديوتي، هي واحدة من أبرز ألعاب الفيديو المنشرة حاليا في عالم الأكشن، وتعد منافسا رئيسيا للعبة ببجي PUBG.

ويبحث الملايين من عشاق ألعاب الفيديو عن كيفية تحميل لعبة Call of duty mobile  كول اوف ديوتي ونتابع معكم في هذا الموضوع تفاصيل كاملة عن اللعبة وكيفية تحميلها ومميزاتها التي تم الإعلان عنها رسميا.

Call of duty mobile هي لعبة مجانية وتفاعلية وتتميز بوجود بعض الشخصيات المشهورة في اللعبة، هو ما يمنحها جانبا من الإثارة القوية والشعور بالحماس والتحدي لدى الكثير من الهواة، وهي من تصميم وتطوير شركة اكتيفيجن، التي أعلنت عنها قبل شهور قليلة في أحد المؤتمرات الكبرى الخاصة بالألعاب.

ومن أجل إضفاء نوع من الإثارة والتشويق، دخلت شركة اكتيفيجن المصممة للعبة Call of duty mobile في شراكة مع الشركة المطورة للعبة ببجي لخلق تحدي من خلال دمج اللعبتين، حيث تشترك اللعبتان في العديد من المميزات من بينها استخدام سياسة البقاء للأقوى.

لكن تختلف لعبة Call of duty mobile عن لعبة ببجي في أمور أخرى، من بينها أنها اللعبة بالطابع العسكري في الملابس بخلاف لعبة ببجي، لكنها تتيح إمكانية اللعب بالشكل الجماعي والفردي، وتقدر مساحة لعبة Call of duty على الموبايل بحوالي 1 جيجا بايت.

تحميل لعبة Call of duty على الموبايل

ويمكن لعشاق ألعاب الفيديو تحميل Call of duty على الموبايل، حيث يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد من هنا ، أما بالنسبة لهواتف آيفون يمكن تحميل اللعبة من متجر أبل من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!