التخطي إلى المحتوى

قررت وزارة الخارجية الأمريكية فتح باب الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية “اللوتري 2020″، مع إعلان كافة الشروط والتفاصيل الخاصة بها.

فقد تقرر فتح باب التسجيل في اللوتري ابتداء من اليوم الخميس الثالث من أكتوبر 2019 حتى يوم يوم الخامس من نوفمبر المقبل، وذلك عبر موقع dvlottery التابع لوزارة الخارجية الأمريكية بشكل مجاني عبر برنامج الجرين كارد.

وتقوم وزارة الخارجية الأمريكية بإصدار 50 ألف تأشيرة سنويًا من خلال برنامج الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية، والذي يتم التسجيل فيها إلكترونيًا عبر موقع  dvlottery.

شروط التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا اللوتري 2020

وبخصوص الشروط المطلوبة للتقديم في برنامج اللوتري 2020  فهي أولا يجب ألا يقل عمر المتقدم عبر البرنامج عن 17 عام، وأن يكون حاصلا على مؤهل متوسط أو مؤهل عالي، مع توافر شهادة الخدمة العسكرية بالتأجيل أو الإعفاء.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في اللوتري 2020

أما عن الأوراق والمستندات المطلوبة للتسجيل في برنامج الهجرة غير الشرعية، فهي تقديم صورة للغير متزوج وصورة لكل فرد في أسرتك، وتقديم كافة البيانات الشخصية الموجودة بجواز السفر، مع شرط أن يكون جواز السفر ساريًا.

رابط الحصول على جرين كارد

يمكنك من خلال رابط اللوتري 2020-2021 التالي  https://www.dvlottery.state.gov الدخول إلى موقع التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية، ثم إكمال باقي الخطوات وتسجيل كافة البيانات الخاصة بالمتقدم السليمة والصحيحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!