التخطي إلى المحتوى

حققت لعبة Call of Duty المجانية التي تم إطلاقها رسميًا يوم الثلاثاء ، أكثر من مليوني دولار حتى الآن، وفقًا لما قاله “برج الاستشعار” الخاص بتتبع البيانات على الأجهزة المحمولة.

وتتضمن بيانات برج الاستشعار نسخًا من اللعبة التي نشرتها أكتيفيجن وجارينا ، والتي تمتلك حقوق توزيع ألعاب مطوري Tencent للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر في إندونيسيا وتايوان وتايلاند والفلبين وماليزيا وسنغافورة.

ويقول مركز الاستشعار إن الهند تتصدر عدد عمليات تثبيت لعبة Call of Duty بنسبة 14٪ من إجمالي عمليات التثبيت، في حين أن الولايات المتحدة هي في المرتبة التاسعة بنسبة 9٪.

تم إطلاق تطبيق Call of Duty: Mobile يوم الثلاثاء في جميع البلدان التي يتم دعم App Store و Google Play  فيها باستثناء الصين وفيتنام وبلجيكا.

وقد واجه بعض المستخدمين في البداية مشكلات في تسجيل الدخول للعب اللعبة بسبب ما وصفته Activision بأنه “عدد كبير بشكل لا يصدق من حركة المرور” ، على الرغم من أنها ذكرت أن هذه المشكلات قد تم حلها يوم الثلاثاء.

تم تطوير اللعبة بواسطة Tencent’s Timi studio ، وتجمع اللعبة بين الخرائط والأوضاع والأسلحة والشخصيات من مختلف أنحاء Call of Duty ، بما في ذلك Black Ops و Modern Warfare.

وقبل الإطلاق الرسمي للعبة، تم تضمين دعم تحكم Call of Duty Mobile في إعدادات اللعبة، مما دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأنه سيكون متاحًا عند الإصدار، ومع ذلك أكدت Activision لاحقًا أنه قد تمت إزالة دعم وحدة تحكم Call of Duty Mobile عبر أحد التحديثات ولم يعد متوفرًا.

لعبة Call of Duty: Mobile قابلة للتشغيل على جهاز الكمبيوتر عن طريق محاكي الأندرويد GameLoop ، والذي يوفر ضوابط الماوس ولوحة المفاتيح بالإضافة إلى “رسم خرائط رئيسي حصري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!