التخطي إلى المحتوى

تلقى فريق اتحاد جدة  السعودي أمس الجمعة، الهزيمة الثالثة له في الموسم الحالي للدوري السعودي لكرة القدم، بعد خسارته أمام فريق الحزم 1-2 .

وتعد هذه الهزيمة هى الثالثة لفريق العميد هذا الموسم على مستوى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد 2019 – 2020، بعد أن تلقى الخسارة أمام فريقى ضمك والهلال.

وبانتهاء مباراة اتحاد جدة والحزم، تجمد رصيد اتحاد جدة عند 9 نقاط في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد الحزم إلى 10 نقاط في المركز الرابع، ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 13 نقطة.

وبدأت المنافسة الشرسة حينما سجل اتحاد جدة صاحب الأرض والجمهور الهدف الأول في شباك الحزم في الدقيقة السادسة عن طريق هارون كمارا، إلا أنه استقبل هدفين في شباكه، الأول في الدقيقة 48 عن طريق البرازيلي فاجنر أليماو، بينما أضاف الحزم هدفه الثاني في الدقيقة 83 عن طريق إدريس فتوحي.

وفي التفاصيل سجل الاتحاد هدف مبكر بعد مرور 6 دقائق فقط، حينما خطف مهاجمه هارون كمارا الكرة من البرازيلي فاغنر أليماو ليواجه المرمى ويسدد الكرة في شباك الحارس الجزائري مليك عسلة.

وسنحت فرصة خطيرة ثانية لمهاجم الاتحاد رومارينهو الذي تلقى تمريرة من زميله التشيلي كارلوس فيلانويفا ليواجه المرمى إلا أنه سدد الكرة خارج المرمى، بينما تمكن البرازيلي فاغنر أليماو من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعدما ارتقى لعرضية زميله وسام سويد وحول الكرة برأسه استقرت في شباك الحارس فواز القرني.

وفي الشوط اعتمد الحزم على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطراً كبيراً على مرمى الاتحاد، وقد تصدى الحارس مليك عسلة لهجمة خطيرة من مهاجم الاتحاد هارون كمارا، كما أهدر  مهاجم الحزم هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله المغربي إدريس فتوحي ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس فواز القرني.

وعند الدقيقة 83 تمكن المغربي إدريس فتوحي لاعب الحزم من تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس فواز القرني.

كما سجل الاتحاد هدفا في شباك الحزم عن طريق مهاجمه البرازيلي رومارينهو عند الدقيقة 88 برأسية استقرت في شباك الحزم إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي لمس الكرة بيد لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!