التخطي إلى المحتوى

Call of Duty: Mobile هي واحدة من أكبر الألعاب التي تم إطلاقها هذا العام. ولكن مع استمرار نمو اللعبة ، يتساءل العديد من اللاعبين عن كيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

يمكن تشغيل Call of Duty: Mobile على جهاز الكمبيوتر باستخدام Tencent Game Buddy ، والتي تم تغيير اسمها مؤخرًا إلى Gameloop. يمكن أيضًا استخدام برامج محاكاة أخرى للعب اللعبة ، لكن Gameloop اشتهرت بتقديمه تجربة جيدة عند لعب ألعاب محمولة أخرى على جهاز الكمبيوتر ، مثل PUBG Mobile.

لتشغيل Call of Duty: Mobile على الكمبيوتر ، اتبع الخطوات التالية:

أولا: قم بتنزيل وتثبيت Gameloop. يمكن العثور على رابط التنزيل الخاص بالإعداد هنا. حجم الإعداد حوالي 10 ميغابايت.

ثانيا: قم بتشغيل Gameloop وانتقل إلى “مركز الألعاب” من القائمة الموجودة على يسار النافذة. ستجد نفسك على شاشة تبدو هكذا:

ثالثا: قم باختيار تحديد Call of Duty: Mobile على الشاشة. إذا لم يكن هناك ، استخدم خيار البحث في الجزء العلوي الأيسر من النافذة للبحث عن اللعبة.

رابعا: انقر على اللعبة وسترى خيار “التثبيت” في أسفل اليمين.

سيؤدي النقر فوق خيار التثبيت إلى تنزيل (حوالي 1.2 جيجابايت) وتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، توجه إلى علامة التبويب “الألعاب” من القائمة الموجودة على يسار النافذة. انقر فوق “تشغيل” لبدء اللعبة.

ستكون عناصر التحكم في اللعبة محددة مسبقًا في المحاكي. بمجرد إطلاق اللعبة ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية وحدات التحكم الافتراضية على يمين النافذة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تعيين عناصر تحكم مخصصة بالنقر فوق خيار تعيين المفاتيح على يمين النافذة.

تحدد Call of Duty: Mobile أنك تلعب باستخدام محاكي وتضعك في ردهة منفصلة للتوفيق. في منشور Instagram ، كشفت نسخة Garena من اللعبة عن كيفية عمل التوفيق بين هذه اللعبة. إذا كنت تلعب باستخدام محاكي ، فستواجه لاعبين يستخدمون محاكيًا أيضًا. إذا قمت بدعوة صديق يلعب على الهاتف المحمول ، فستكون متطابقًا مع الفرق الأخرى التي تضم لاعبين جوال ومحاكي. على الرغم من أن الإصدار العالمي لم يكشف عن كيفية عمل التوفيق ، فمن المحتمل بدرجة كبيرة أن نفس الشيء ينطبق عليه أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!