التخطي إلى المحتوى

الرابط الصحيح للبوابة الإلكترونية للتوظيف في مسابقة 120 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم، هو ما يبحث عنه الآلاف من الراغبين في تسجيل بياناتهم على البوابة للعمل بالوزارة.

فقد تعطل الرابط الأساسي الذي أعلنت عنه الوزارة خلال اليومين الماضيين، وبات من الصعب دخول هذا الموقع، إلا أنه الوزارة وفرت رابطا بديلا يمكن من خلاله الدخول إلى البوابة الإلكترونية للتوظيف في وزارة التربية والتعليم.

ويمكن من خلال هذا الرابط (هنــــــــــــــــــــــــــــا) الدخول إلى البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم وتسجيل البيانات الشخصية وفقا لما هو مطلوب في الموقع.

اقرأ أيضا:

انطلاق موقع وزارة التعليم للتعاقد مع 120 ألف معلم.. وأفضلية للمتعاقدين السابقين

ما هي شهادة المهارات المطلوبة في مسابقة 120 ألف معلم.. وكيفية الحصول عليها؟

في البداية عند دخول الموقع ستظهر لك صفحة الشروط واتفاقية الاستخدام، ويجب على الراغبين في تسجيل بياناتهم الموافقة على هذه الشروط أولا، حتى يتم السماح لهم بدخول صفحة تسجيل البيانات، ومن أهم ما جاء في هذه الشروط ما يلي:

  • تعتبر أنت كمستخدم للموقع مسئولاً مسئوليةً قانونية كاملة عن كل ما تقوم به من إدخالات أو رفع المواد أو المستندات على الموقع بكافة أنواعها وجميع أنواع تعاملاتك مع الموقع كمستخدم، ويُعَد دخولك البوابة الإلكترونية موافقةً منك على الشروط والأحكام الآتية وعلى سياسة الخصوصية وعلى أي سياسات وشروط وأحكام وإخطارات أخرى ذات صلة (ويُشار إليها مجتمعة بـ”شروط الاستخدام”) تكون سارية حاليًا على استخدامك للموقع أو تصبح سارية عليه دون قيد.
  • وفقا للاتفاق بين البوابة والمستخدم فالبوابة لها الحق الحصري والحق العالمي والقابل للنقل والقابل للترخيص من الباطن لاستخدام ونسخ وتعديل وتوزيع ونشر ومعالجة المعلومات والمحتوى الذي تقدمه عبر خدماتنا وخدمات الآخرين دون الحاجة للحصول على موافقة أخرى أو تقديم إشعار أو تعويض لك أو لآخرين.
  • أنت توافق على أنه يمكننا الوصول إلى، تخزين ومعالجة واستخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها بالتماشي مع سياسة الخصوصية.
  • سنقوم باستخدام المعلومات والبيانات التي تقدمها والتي نمتلكها عن الأعضاء لتقديم الاقتراحات، أو الخدمات التي قد تكون نافعة لك. مثلًا؛ نستخدم بياناتك ومعلوماتك لنقدم لك اقتراحات بالوظائف ولاقترح ملفك الشخصي على خبراء التوظيف.
  • تحتفظ البوابة بحقها بتقديم خدماتها و منتجاتها لك و للجهات الآخرى بناء على التفضيلات التي إخترتها خلال تسجيلك و في أي وقت بعده و التي تشمل العروض التي تقدمها المؤسسة أو الجهات الآخرى.
  • أنت توافق على استخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها في أغراض البحث العلمي وإعداد التقارير والاحصائيات، كما انك بتسجيل على البوابة تعتبر موافق على أستخدام بياناتك ومعلوماتك الشخصية في التوظيف لدى الغير.
  • فى حالة التقدم للوظائف المعلنة يجب التحقق الكامل من متطلبات وشروط التوظيف المتاحة بالبوابة الإلكترونية، ويعتبر تسجيلك أو اختيارك للوظيفة موافقة على شروطها وأنك مطالب بتحقيق كل معايير التوظيف المطلوبة.
  • يتم إرفاق المتطلبات الخاصة بكل مجال وفئة المطلوبة فقط والمدرجة ضمن البيانات الخاصة بالاستمارة التي سيتم تعبئتها من قبل المتقدم.
  • إرفاق صورة شخصية رسمية خلفية بيضاء حديثة للمرشح مقاس «4×6 سم» للمتقدمين بإمتداد JPEG.
  • إرفاق صورة ضوئية من المستندات المطلوبة في صيغة ملف JPEG / PDF بحد أقصى 2MB مع الاحتفاظ بالاصل لتقديمه عند الطلب.
  • أوافق على دفع الرسوم المقررة للخدمات والضرائب المطبقة والالتزام بالشروط الإضافية الخاصة بالخدمات المدفوعة. وقد يؤدي عدم دفع هذه الرسوم إلى إنهاء حصولي على الخدمات المدفوعة.
  • يستبعد كل ترشيح لم يستوفِ متطلبات الترشيح.
  • تلغى طلبات الترشيح التي تتضمن معلومات أو بيانات غير صحيحة، أو وثائق مزورة وقت اكتشافها، في حال الفوز بالوظيفة، أو بعد إعلان الأسماء الفائزة بشكل رسمي، أو مهما مضى من وقت على التعاقد وإستلام العمل.
  • يجب الا يكون المتقدم قد حكم عليه فى جناية او جريمة مخلة بالشرف او الامانة ما لم يرد اليه اعتباره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!