التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، فتح باب التسجيل للحصول على المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، وذلك عبر موقعها الإلكتروني.

وأوضحت الوزارة أنها ستقبل أعدادا كبيرة من من العاطلين عن العمل للحصول على المنحة التي يبلغ قدرها حوالي 175 ألف دينار عراقي، مشيرة إلى أن هذه المنحة ستكون مقسمة لمدة ثلاثة أشهر في العام الواحد.

جدير بالذكر أن إعلان وزارة العمل عن فتحت باب التسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في العراق، جاء في ظل ضغط المواطنين العراقيين ومطالبهم بالحصول على عمل لمن لم يستطعوا الحصول عليه، وفي ظل حراك سياسي كبير تشهده العراق حاليا.

وقد بدأ التسجيل رسميا للحصول على المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل منذ يوم الخميس 10 أكتوبر / تشرين الأول 2019، ويستمر التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر / تشرين الأول 2019، وفقا لما ذكرته وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وللتسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل يجب الدخول أولا إلى هذا الرابط: http://176.241.95.142:8079/

ثم بعد ذلك، يجب ملئ الاستمارة الموضحة في الرابط بدقة كبيرة، ومراجعتها جيدا قبل الضغط على زر التسجيل حتى لا تقدم بيانات خاطئة ويتم حرمانك من الحصول على منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل، وذلك طبعا قبل انتهاء الموعد المقرر في 24 أكتوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!