التخطي إلى المحتوى

انتشرت خلال الفترة الماضية أخبارا مجهولة المصدر عن وفاة الداعية المصري محمد حسان، وهو الأمر الذي رد عليه الشيخ حسان بمقطع فيديو من داخل مكتبته.

وبث الداعية الإسلامي محمد حسان مقطع فيديو جديد له من داخل مكتبته، تحت عنوان “قالوا مات”، وذلك في أول ظهور له بعد انتشار شائعة وفاته، حيث قال “قالوا مات ومن من الخلق لا يموت.. فقد قال الله لسيد الخلق (ما جعلنا لبشر من قبلك الخلد، أفإن مت فهم الخالدون.. كل نفسٍ ذائقة الموت)”.

وأضاف حسان في المقطع المصور الذي نشرته قناة “الرحمة”، “أيا عبد كم يراك الله عاصيا، حريصا على الدنيا وللموت ناسيا.. انسيت لقاء الله واللحد والثرى، ويوما عبوسا تشيب منه النواصيا.. لو أن المرء لم يلبس ثيابا من التقى، تجرد عُريانا ولو كان كاسيا..ولو دامت الدنيا لاهلها، لكان رسول الله حيا وباقيا”.

ولم ينس حسان أن يوجه الشكر لمحبيه الذين حاولوا الاطمئنان عليه خلال وعكته الصحية الأخيرة، متابعًا: “أحمد الله أني بخير.. وأساله لي ولكم العافية”.

وكان حسان قدتعرض لوعكة صحية شديدة، في أحد مستشفيات مدينة المنصورة، وقال أحد أفراد أسرته إنه “تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، دخل على إثرها المستشفى، إلا أنه خرج الآن وتوجه إلى المنزل وحالته مستقرة”، نافيا الأخبار المتداولة بشأن الوفاة.

وقد انتشرت شائعات وقاة الشيخ محمد حسان حوالي أربعة مرات حتى الآن، حيث انتشرت الشائعة الأولى خلال الأحداث التي شهدتها مصر في 2013 وقيل إنه مات في أحد الميادين، والمرة الثانية كانت في عام 2015، والمرة الثالثة كانت في عام 2016، ورد الداعية السلفي بنفسه قائلا: “اللهم ارزقنا حسن الخاتمة”.

قالو ماااااااااااتكلمه مع فضيلة الدكتور / محمد حساناليوم 2019/12/6الساعه 5:40

Gepostet von Al Rahma TV am Freitag, 6. Dezember 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!