التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم السبت، مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام على ستاد السلام.

وستنطلق مباراة الزمالك وأول أغسطس في التاسعة مساء اليوم السبت وستتم إذاعتها على قناة “bein sports HD7”.، وسيوفر موقع “عرب ميرور 2020” بث مباشر على للمباراة فور انطلاقها.

الزمالك يرتدي زيّه التقليدي أمام أول أغسطس

وكان الاجتماع الفني الخاص بالمباراة قد أسفر عن ارتداء الزمالك زيه التقليدي، بينما يرتدي أول أغسطس الزي الأحمر في الأسود ويرتدي حارسه الزي الأصفر وحكم اللقاء الزي الأزرق، وقد حصر هذا الاجتماع أحمد زاهر المدير الإداري للفريق، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، ومصطفى ميلا، ممثلين لنادي الزمالك.

الزمالك يخسر أمام مازيمبي

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة منكرة أمام فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد والتي أقيمت السبت الماضي، وقام بعدها الزمالك بإقالة الصربي ميتشو، من تدريب الفريق، ثم الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون على تولي تدريب الفريق.

ويحتل الزمالك المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا بدون نقاط بعد هزيمته أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مستهل مشواره بالبطولة الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!