التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأحد مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا بارك، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته التي يحمل لقبها مانشستر سيتي.

ويدخل ليستر سيتي مباراة اليوم بعد أكثر من شهرين من آخر مباراة مني فيها بالخسارة، حيث فاز عليه ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد في يوم 5 أكتوبر الماضي، ومنذ ذلك الحين، حقق الفوز في 7 مواجهات متتالية من أبرزها الفوز على أرسنال بهدفين دون رد ، كما فاز على إيفرتون بهدفين لهدف، وجاءت آخر الانتصارات في الجولة الماضية على حساب واتفورد بثنائية بيضاء.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر ، أما أستون فيلا بتواجد الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه فهو يقدم المستويات الكبيرة رغم الخسارة في الجولة الماضية أمام تشيلسي في ستامفوردبرج ، بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد تسجيل تريزيجيه لهدفه الثاني في البريمير ليج هذا الموسم.

موعد مباراة ليستر سيتي أمام أستون فيلا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق خالد الحدي.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو – ايفانز – سويونكو – فوتشس

خط الوسط: نديدي – تيليمانس – ماديسون

خط الهجوم: جيمي فاردي – بيريز – بارنس

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ليستر سيتي

حراسة المرمى: توم هيتون

خط الدفاع: أحمد المحمدي – تيرون منغس – إزري كونسا – ماثيو تارجيت

خط الوسط: مارفيلوس ناكامبا – جون ماكجين – كونور هوريان

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – ويسلي موراييس – جاك جراليش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!