التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة قضايا الدولة، عن وجود أماكن شاغرة لديها في وظيفة مندوب مساعد، وفق الشروط والمستندات المطلوب والمنصوص عليها قانونا.

ووفقا للإعلان المنشور في الصحف المصرية، فإن هيئة قضايا الدولة طرحت هذه الوظائف لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2018، والذين تتوافر فيهم هذه الشروط التالية:

– ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.

– لا يزيد عمره على 30 عاما في تاريخ نشر هذا الإعلان.

– أن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية التي تجرى له.

– أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية، طبقًا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة.

– أن تثبت لياقته الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.

ووفقا للإعلان المنشور فإنه على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف، تقديم طلباتهم إلكترونيا خلال الفترة من 15 إلى 26 ديسمبر 2019، حيث يقوم المتقدم بإدخال بياناته بشكل صحيح، ثم سيحصل على رقم الطلب الإلكتروني الخاص به، وطباعة استمارة التسجيل واستيفاء بياناتها.

بعد ذلك سيقوم المتقدم بتقديم طلبه يدويا بمقر نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الكائن (8) شارع أبو الفداء الزمالك القاهرة، خلال الفترة من 28 ديسمبر ، وحتى  9يناير 2020، وذلك مقابل سداد 400 جنيه مصري لكل ملف تقديم.

وأشارت الهيئة إلى أنها لن تلتفت إلى الطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات الغير مستوفية للشروط والمستندات المطلوبة، كما أوضحت أن جميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف لا يجوز استردادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!