التخطي إلى المحتوى

شهد جدول ترتيب الدورى المصري تغييرات كثيرة بعد انتهاء المباريات الثلاث التى اقيمت اليوم الأحد 15/ 12/ 2019 فى إطار منافسات الجولة الثامنة.

وقد انتهت مباريات اليوم الأحد بفوز الإسماعيلى على نادى مصر بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فاز سموحة على أسوان، والأهلى على حرس الحدود.

الإسماعيلي يفوز على إف سي مصر 1/0

فقد استطاع النادي الإسماعيلي في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من نظيره إف سي مصر، بعد الفوز بهدف نظيف أحرزه همام طارق فى الدقيقة 39 خلال مباراة الفريقين التي استضافها استاد الكلية الحربية، بهذا الفوز رفع النادي الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 13 في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام متخلياً عن المركز الثامن، فيما توقف رصيد إف سي مصر عند النقطة 7 في المركز الـ 14.

 سموحه يهزم أسوان بهدف دون رد

كما استطاع فريق سموحه فى تحقيق الفوز على أسوان بهدف مقابل لاشئ أحرزه ناصر ماهر من ضربة جزاء فى الدقيقة 52 من عمر المباراة المقامة بينهما باستاد الإسكندرية، بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحه إلى 13 نقطة فى المركز السادس لمسابقة الدورى، بينما تجمد رصيد أسوان عند 5 نقاط فى المركز الخامس عشر.

الأهلي يقفز لصدارة ترتيب الدوري بعد فوزه على حرس الحدود

أما النادي الأهلي فقد استطاع تخطي عقبة حرس الحدود بصعوبة بعد الفوز عليه بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية في الدقيقة 81، وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الأهلي للنقطة 18 محتلاً صدارة جدول مسابقة الدوري ، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 10محتلاً المركز الثامن.

جدول ترتيب الدوري المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!