التخطي إلى المحتوى

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية حقيقة الأخبار المتداولة بشأن الترخيص لإقامة احتفالية رأس السنة في إحدى المدن السعودية.

وقالت هيئة الترفيه في بيان لها إنها رفضت الترخيص لفعالية الاحتفال برأس السنة الميلادية في مركز ملهم بمحافظة حريملاء بمنطقة الرياض، مؤكدة أنها رفضت طلب المنظم ورفعت الأمر لإمارة منطقة الرياض لاتخاذ الاجراءات النظامية بحقه .

وكانت الكثير من الأخبار قد انتشرات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الدعوة لحضور الاحتفال برأس السنة الميلادية في مركز ملهم بمحافظة حريملاء بمنطقة الرياض، وهو ما أثار استنكار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقا على بيان هيئة الترفيه، قال مغرد سعودي “الله يجعله صدق ونتمنى ان لا تقام في جميع المملكه لانها ضد التوحيد الذي نعيش لاجله وخلقنا لاجله ليس غريب ع ابناء الوطن بهيئة الترفيه منه مثل هالفعاليات التي لا تمت باي صله لديننا ورويه ولي الامر محمد بن سلمان حفظه الله ٢٠٣٠.”

وقال مغرد آخر ” هذا المنظم تجرأ علي اتخاذ خطوات لإقامة هذا الحفل والإعلان عنه دون إذن رسمي فمن حق المواطن أن يعرف العقوبات التي سوف تُتخَذ بشأنه”.

وقال عبدالمحسن السهلي :” الهمكم الله طريق الحق وردع من تسول له نفسه استغلال الترفيه لتمرير معتقداته وسو اخلاقه. فوزير الترفيه له بالمرصاد. ضعفى النفوس سيم ردعهم. شكرا هيئة الترفيه هذا املنا منكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!