التخطي إلى المحتوى

يوفر موقع نظام نور لنتائج الطلاب إمكانية الاستعلام عن النتائج برقم الهوية ورمز التحقق، وسيتوفر ذلك بشكل مبدئي لطلاب المرحلة الابتدائية، سيتبعها طلاب المتوسط والثانوية العامة.

ويعتمد ظهور نتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول من العام 1440-1441، على موقع نظام نور، على حسب الآلية التي تنتهجها الوزارة في التعرف على النتائج لجميع صفوف المراحل الدراسية، وتحليلها عقب الانتهاء من عمليات الرصد والإقفال.

وقد تم بالفعل الإعلان عن نتائج الصف الأول والثاني الابتدائي وتسليم الشهادات للطلاب في المدارس، وستتوالى خلال الأيام المقبلة ظهور نتائج الطلاب في مختلف مراحل التعليم، وسيتمكن باقي الطلاب في مختلف صفوف النقل من معرفة نتائجهم عن طريق الدخول على رابط نظام نور برقم الهوية فقط، أو التسجيل من حساب ولي الأمر برقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق.

 

رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1441

بعد انتهاء أعمال الاختبارات وقيام المعلمين والمعلمات برصد الدرجات، ستقوم وزارة التعليم بالإعلان عن نتائج الطلاب عبر رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1441، وعقب ذلك سيكون بالإمكان الدخول على الموقع الإلكتروني نظام نور، بالطرق المتاحة ومنها رقم هوية الطالب أو والده والاستعلام عن درجاته .

 

استعلام نتائج الطلاب نظام نور 1441

وقد شهد نظام نور الأسبوع الماضي تحديث بسيط يخص المعلمين حول إضافة خدمات لرصد الدرجات، وتحديث طريقة الرصد لبعض مواد المرحلة الابتدائية، وقد يشهد الموقع المزيد من التحديثات لتسهيل الدخول على بوابة التقارير واستخراج نتائج الطلاب 1441 للابتدائي والثانوي والمتوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!