التخطي إلى المحتوى

نشرت بعض الصحف ووسائل الإعلام السعودية أخبارا عن موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 بشهر يناير الجاري، مشيرة إلى أنه قد يوافق 9 يناير.

وقد تزايدت عمليات البحث عن المساعدة المقطوعة مع دخول العام الجديد، وصرحت الجهات المعنية أن عمليات صرف مقطوعة الضمان سيظل يعمل ولن يتم إلغاءه، وقد إنتشرت هذه الإشاعات بسبب التأخر عن الصرف لفترة عشرة أشهر متتالية.

وأوضح حساب المساعدة المقطوعة عبر تويتر أنه لا يوجد مدة أن يوم معين من الشهر يتم به الصرف، فبمجرد نزول الأموال إلى حسابات المواطنين يتم التنبيه، إما عن طريق السوشيال ميديا أو التلفاز.

 

موعد إيداع المساعدة المقطوعة لشهر يناير 2020

وقد رجحت بعض المصادر والصحف أن يم الصرف خلال يوم 9 من يناير الجاري، بالتزامن مع حساب المواطن الذي يصرف يوم 10 القادم، ولن تصل سوى للأشخاص المستحقين وقد يصل الحد الأقصى 30 ألف ريال للأسر ذات 15 فرد وألا يزيد الدخل الشهري 8670 ريال، في حين الحد الأدنى لشخص واحد 10300 ريال سعودي على أن لا يزيد الدخل الشهري عن 3000 ريال.

 

رابط الإستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441

ويجب تحديث بيانات المشمولين بالمساعدة المقطوعة، وذلك عبر رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووجب التنبيه أن المواطنين الذين لا تنطبق عليهم الشروط الخاصة بوزارة العمل لن يمكنه الإستفادة من المساعدة وكذلك سيرفض طلب حصوله عليها، وهي أن يكون سعودي الأصل، ليس لديه سجلات تجارية، ذو دخل محدود كما موضح بالصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!