التخطي إلى المحتوى

ضت قناة atv التركية قبل ساعات قليلة الإعلان الترويجي الأول للحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان، معلنة بذلك قرب عرض الحلقة بعد توقف ثلاثة أسابيع.

ويأتي الإعلان الأول للحلقة السابعة من المؤسس عثمان ليؤكد توقعاتنا بأنه سيتم عرض الحلقة في موعدها يوم الأربعاء الأسبوع المقبل، الموافق 22 يناير 2020، وذلك بعد توقف عرض المسلسل لمدة ثلاثة أسابيع كاملة، بسبب بداية رأس السنة الميلادية.

وجاء الإعلان الترويجي الأول للمؤسس عثمان الحلقة السابعة متضمنا الكثير من المفاجآت، والتي من بينها ما يلي:

– حدوث مواجهة مباشرة بين الشيخ أديب علي والراهب يانيز، وهو ما يعني نجاح الشيخ أديب علي وجماعة الآخيين في الوصول لمكان عثمان وإنقاذه من الأسر.

– وقوع باتور ألب بن السيد دوندار في الخيانة مجددا، حيث طلب من مساعد سيلفادور قتل عثمان، وكلنا قد شاهدنا باتور وهو يضع سيفه على رقبة ذلك القاتل من قبل، وعاد إلى القبيلة دون أن يخبر أحدا بما وصل إليه، وأظهر المفاجأة عندما جاء خبر مقتل أحد مقاتلي عثمان وإصابة الآخر.

تابع أيضا:  شاهد أونلاين قيامة عثمان 34 مترجمة للعربية وأحداث نارية

– وقوف السيدة سلجان في وجه السيد دوندار، ويبدو أن ذلك بسبب غروره وعدم اتخاذ خطوات جادة فيما حدث لعثمان، حيث ظهر أنها تقول له “أنت لست سيدا بل أنت وحيد”، وهذا يعني أن الأمور ستحتد في القبيلة قبل عودة أرطغرل.

– سامسا جاويش يواجه باتور ألب ويدور بينهما حديث يفهم منه اتهام صريح بالخيانة لباتور،وهو ما يمكن أن يكون نابعا عن توصله لبعض المعلومات حول ما قام به باتور مع مساعد سيلفادور.

– يظهر في نهاية الإعلان السيد عثمان وهو يتحدث وسط عدد كبير من المقاتلين عن الحرب بين الهلال والصليب، وهو ما يعني أولا نجاته من الأسر، وثانيا ربما يشير إلى زيادة حدة الصراع داخل القبيلة ووقوف عدد كبير  من المقاتلين في صفه.

تابع أيضا:  شاهد الآن.. بث مباشر لمسلسل قيامة عثمان 34 على أى تي في atv

– لم يتضمن الإعلان أية إشارة إلى عودة الغازي أرطغرل، رغم أن الكثيرين توقعوا عودة أرطغرل في هذه الحلقة، لكننا نتوقع غياب أرطغرل حتى وصول الصراع في القبيلة إلى مرحلة متأزمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!