التخطي إلى المحتوى

بات بإمكان جميع محبي لعبة ببجي موبايل تحميل التحديث الجديد للعبة وهو الموسم الحادي عشر برقم 0.16.5، والذي تم إطلاقه مؤخرا بعد انتهاء الموسم العاشر من اللعبة.

تحديث ببجي الموسم 11 يتيح استخدام طائرات بدون طيار ومزايا أخرى pubg mobile update 11

مميزات تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم 11

يحمل التحديث الأخير للعبة ببجي موبايل على جميع هواتف الآيفون والأندرويد الكثير من المميزات الجديدة التي ينتظرها جميع اللاعبين في مختلف أنحاء العالم، مما يجعل اللعبة أكثر تشويقا وحماسا عما كان سابقة، على الرغم من أنها حققت بالفعل نجاحا كبيرا  في العالم كله خلال الفترة الأخيرة، وهو ما لم تستطع أي لعبة منافسة لها من تحقيقه.

 

كيفية تحديث ببجي موبايل الموسم 11 على هواتف الأيفون

لتحديث لعبة ببجي موبايل بالموسم الحادي عشر ينبغي توفير بعض الشروط أولا، ويأتي على رأسها بالطبع الاتصال بشبكة انترنت قوية، ووجود مساحة كافية على الجهاز، ثم بعد ذلك نقوم بالدخول على متجر أبل حيث تظهر اللعبة بمجرد البحث عنها،  ثم ندخل عليها وندخل على تحديث اللعبة، ليبدأ في النزول، وبعد أن ينتهي يمكنكم الدخول إلى اللعبة والاستمتاع به.

رسميا.. كيفية تحميل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر والاستفادة بالدعم الفني

كيفية تحديث الموسم الحادي عشر ببجي على الهواتف الأندرويد

وللحصول على الموسم الجديد على الهواتف الأندرويد يجب التأكد من وجود شبكة انترنت قوية، وكذلك من وجود مساحة كافية على الهاتف، تقدر بنحو 1 جيجا بايت، ثم الدخول إلى المتجر الالكتروني جوجل بلاي، وكتابة اسم اللعبة في شريط البحث، وعندما تظهر لكم يجب الضغط عليها ليبدأ التحديث في النزول إلى الجهاز بكل سهولة وسرعة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!