التخطي إلى المحتوى

منصة سلفة انطلقت في المملكة العربية السعودية مؤخرا وهي منصة ائتمانية تتيح حصول المواطنين على تمويل شخصي بمبالغ مالية صغير ما بين (1000- 5000 ) ريال سعودي.

منصة سلفة هي منصة سعودية تقدم تمويلا شخصيا للمواطنين باستخدام التقنية المالية  (Fintech)  الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة لتسعير الائتمان وعملية التمويل.

وقالت منصة سلفة على موقعها الإلكتروني إنها تستخدم تكنولوجيا المعلومات لغرض تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات وسرعة اتخاذ القرار، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المعلومات المالية بشكل أفضل.

رابط سلفة للتمويل الشخصي

وأوضحت المنصة أنها تعمل على بناء ملف شخصي لكل عميل يتم من خلاله معرفة كل ما يتعلق بالحالة الائتمانية ومواعيد سداد التمويل وجدولتها ونسبة الالتزام، لافتة إلى أن هذا الملف سيعتبر بمثابة الكفيل لكافة العمليات المستقبلية والتي من خلالها ستتم تسريع عملية الموافقة بالرجوع إلى العمليات التاريخية ونسبة الالتزام.

وتهدف المنصة إلى رفع مستوى الاستفادة الكلية من عملية التمويل والوصول إلى مرابحة ذات نسبة أقل مع سرعة التنفيذ لإيداع التمويل في حساب المستفيدين.

كيفية التسجيل في سلفة والحصول على تمويل شخصي

تقوم منصة سلفة بتمويل الأشخاص بمبالغ مالية صغير ما بين (1000- 5000 ) ريال سعودي، ويكون للمواطن حرية الاختيار في كيفية سداد السلفة، وللدخول إلى المنصة وتسجيل حساب جديد، يرجى اتباع الخطوات التالية:-

– دخول الموقع الإلكتروني على هذا الرابط

– الضغط على إنشاء حساب جديد

– إدخال البيانات المطلوبة للتسجيل وهي (رقم الجوال – البريد الإلكتروني – كلمة المرور).

– الإقرار بصحة المعلومات المدخلة

– قبول الشروط والأحكام

-الضغط على زر التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!