التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر غدا الخميس وحتى يوم السبت المقبل، حيث تنخفض درجة الحرارة مع توقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق.

طقس الخميس ١٦ يناير

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس غدا الخميس انخفاضًا في درجات الحرارة، بحيث يكون الجو مائلا للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، في حين تهبط الشبورة في الصباح الباكر، وتكون كثيفة أحيانًا، ومن المتوقع سقوط أمطار على غرب البلاد.

وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة 19- 11، بينما تسجل على السواحل الشمالية 17 – 12، وفي جنوب سيناء والغردقة سوف تسجل 24 -14 أما في شمال الصعيد ستكون 20 – 10، وعن جنوب الصعيد يتوقع أن تصل إلى 25 – 12.

طقس الجمعة ١٧ يناير

وذكرت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار يوم الجمعة على السواحل والوجة البحري قد تمتد إلى القاهرة، كما أنه من المتوقع نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال على أغلب الانحاء.

ووفقا لما جاء في بيان الهيئة فمن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة 18- 10، والسواحل الشمالية 17 – 10، جنوب سيناء والغردقة 21 -14 شمال الصعيد 18- 8، جنوب الصعيد 21- 12.

طقس السبت ١٨ يناير

وعن حالة الطقس يوم السبت المقبل فمن المتوقع أن تتساقط الأمطار على السواحل والوجه البحري حتى القاهرة، ويكون الطقس مائلا للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما يتوقع وجود نشاط الرياح على أغلب الأنحاء.

وتتوقع الهيئة أن تكون درجات الحرارة على القاهرة 17- 10، والسواحل الشمالية 16- 10، جنوب سيناء والغردقة 20-12، شمال الصعيد 17- 8، جنوب الصعيد 20- 10.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!