التخطي إلى المحتوى

أصبح من المؤكد عرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 8 اليوم الأربعاء المقبل الموافق 29 يناير الجاري، وذلك بعد توقف استمر ثلاثة أسابيع كاملة قبل عرض الحلقة السابعة.

وتأكيدا من قناة atv التركية صاحبة حقوق الملكية الحصرية للمسلسل، على موعد عرض المسلسل في موعده الأسبوع المقبل، فقد بثت القناة قبل أيام الإعلان الترويجي الأول الحلقة الثامنة.

مفاجآت الإعلان الأول الحلقة الثامنة من مسلسل المؤسس عثمان

وقد جاء إعلان الحلقة الثامنة من المسلسل متضمنا العديد من المفاجآت التي تجعل الحلقة مشوقة ومثيرة، لكن أهم ما جاء في الإعلان هو تحالف عليشار مع القلعة ضد قبيلة الكايي والقبائل التركية.

ويمكن الاطلاع على جميع المفاجآت في هذا الموضوع.

أرطغرل يعود قريبا إلى المؤسس عثمان

ويتوقع الكثير من المتابعين أن تشهد الحلقات القليلة المقبلة من مسلسل المؤسس عثمان عودة السيد أرطغرل بن سليمان شاه، ليضع حدا للصراع بين عثمان وعمه دوندار، الذي سيتورط في الخيانة مع القلعة.

عثمان بن أرطغرل الحلقة 8 .. متى يعود أرطغرل إلى قيامة عثمان؟!

وبعد فترة وجيزة من عودة أرطغرل وقبل حسم الصراع بشكل نهائي في القبيلة فمن المتوقع أن يرحل أرطغرل حيث يشتد عليه المرض الذي يفتك بكبده.

يشار إلى أنه قد تم عرض الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل عثمان بن أرطغرل الحلقة 8 وقد خلا الإعلان من أي إشارة لعودة السيد أرطغرل بن سليمان شاه، ولكن تعودنا من مخرج المسلسل على بعض المفاجآت التي لا تظعر في الإعلان، فهل نشهد عودة أرطغرل في هذه الحلقة؟! تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!